فنون

غادة عادل تتصدر محركات بحث جوجل لهذا السبب

تصدر أسم الفنانة غادة عادل، محركات بحث جوجل، وذلك بعدما مازاحها طليقها المخرج مجدي الهواري، عبر منشور بصفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» قائلا: «حتى خطيب الجمعة بيدعيلنا نرجع أنا وغادة، بقى مطلب جماهيري».

وقال المخرج مجدي الهواري، طليق الفنانة غادة عادل، إن خطيب صلاة الجمعة قد يدعو له خلال الصلاة للعودة إلى زوجته أم أبنائه، مشيرا إلى أن أزمة طلاقه أصبحت قضية رأي عام بعد سنوات من الانفصال.

وكان المخرج مجدي الهواري أجاب عن سؤال طليقته الفنانة غادة عادل وهو: «متجوزتش ليه بعد طلاقنا؟»، ليرد قائلًا: «في شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لأنك أم ولادي وبنتي، الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش».

فيديو| غادة عادل لمجدي الهواري: «غيرتك عليا خلتني مش عارفة أطلع اللي جوايا»

وأضاف: «إنتي لو اتجوزتي تاني إنتي حرة، وفي بداية مشوارك الفني كان يتم تكريمك كانوا يقولون مجدي الهواري يفرض زوجته على الفن، ولكن مع حصولك على الجوائز أصبحوا يقولون غادة عادل وزوجها المنتج وظهرت موهبتنا عندما عملنا سويا في فيلم (الوتر)».

وكانت غادة عادل قالت إنها لم تكن تعرف طبيعة برنامج «بصراحة مع» ولكن فكرة ظهورها مع طليقها المخرج مجدي الهواري لم تكن تسبب إزعاجا لها.

وأوضحت، خلال لقائها في برنامج «سينماتك» على الفضائية السعودية SBC، أن فكرة مواجهة طليقها وسماعها لما قاله، كان كلامه يدخل إلى قلبها وعقلها، وأنها تأثرت بحديثه رغم قرارها قبل الحلقة أنها لن تتفاعل ولن تبكي وأن كثرة محاولاتها للتماسك هي ما أدت إلى بكائها في النهاية.

وعن رد فعل أبنائهما عقب الحلقة، كشفت غادة أنهم طالبوها بالعودة لوالدهم، وأنها أخبرتهم بأن الهدف ليس في الرجوع وأن علاقتهما الحالية ببعضهما جيدة وأن المستقبل لا أحد يعلم به.

يذكر أن غادة عادل عرضت مؤخرا مسرحية «في نص الليل» ضمن فعاليات موسم الرياض؛ وأنها تستعد حاليا لمسلسل «أحلام سعيدة» الذي تشارك به في موسم رمضان مع الفنانة يسرا.

نشر المخرج مجدى الهواري عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك» تعليقاً على مطالبات الجمهور بعودته إلى طليقته الفنانة غادة عادل بعد ظهورهما سوياً فى برنامج بصراحة.