فنون

لميس الحديدي تكشف تطورات الحالة الصحية لإيمان الحصري

القاهرة ـ مصر اليوم

كشفت الإعلامية لميس الحديدي آخر التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري قائلة: “عندي ثلاث زملاء متغيبين عن الشاشة بسبب الظروف الصحية أولهم الإعلامي وائل الابراشي وأتمنى أن يعود بالسلامة وبقول له: وائل شد حيلك وارجع وفرفش كده”.
وتابعت عبر برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة “إكسترا نيوز” خلال شهر رمضان قائلة:” بالنسبة لزميلاتي من السيدات وهما إيمان الحصري وأسماء مصطفى وهبدأ من إيمان الحصري التي تفاجأنا بمرضها وهي زميلة وأنا بحبها فوجئت بمرضها”.
وكشفت أنها أجرت اتصال هاتفي بشقيق الإعلامية للاطمئنان عليها اليوم قائلة: “بالفعل اتصلت بشقيقها وبالفعل قامت بإجراء مجموعة من العمليات الجراحية.. والحقيقة الواحد لما بيلاقي أسرة المريض مش عايزة تدي تفاصيل كتيرة مابيحاولش يعرف”.
وأكدت أن الإعلامية بالفعل أجرت مجموعة من العمليات الجراحية وأن الجميع ينتظر نتائج هذه العمليات بالأخص الأخيرة خلال الأيام القادمة.
ووجهت الحديدي رسالة للإعلامية إيمان الحصري قائلة: ” إرجعي بالسلامة. إن شاء الله هتقومي بالسلامة وأتمنى لكي في هذه الأيام المباركة الشفاء العاجل هي مذيعة مجتهدة وشاطرة قدرت يبقى ليها مكان في الإعلام المصري وأتمنى عودتها لجمهورها بسرعة فهي صاحبة طلة جميلة:”
أما بالنسبة للإعلامية أسماء مصطفى قالت الحديدي: “أسماء مصطفى ليها عندي كلام كتير وتعرضت لأشياء كثيرة خلال الأيام الماضية ولازم أحييها على صمودها واجتهادها أنا أعرفها من زمان وقت ماكانت مراسلة صغيرة وكانت بتسافر معانا أمريكا في الرحلات الأمريكية الرئاسية وأكتر الناس إلى شفتهم شاطرة وعندها شغف لما كنا بنسافر مع الريس كانت من أكثر المراسلات المجتهدات وأنا بوجهلها التحية لشجاعتها لمواجهتها للمرض وأنها أعلنت ذلك وواجهت طريق طويل وأجرت عملية أعقبها بروتوكول علاجي وأنا بقلها أنتي قوية وجدعة وترجعي مكانك في إكسترا نيوز ماحدش يقدر يملاه لانك مذيعة مجتهدة وشاطرة ومهما تعرضتي إلى ألم وظلم في السنوات الماضية لكن أنا متأكدة أن أولادك وجودك وبحيي جوزك إلى واقف جمبك.. لأنه رجل مساند والرجل في الأوقات دي بيبقى رزق لو كان مساند”.

قد يهمك أيضا : 

لميس الحديدي تكشف حقيقة التعديل الوزاري المرتقب ومصير حكومة مدبولي

 الإعلامية لميس الحديدي تعلق على أجواء تنصيب جو بايدن

 

egypttoday

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *