فنون

مها سليم عن «زي القمر»: تجربة العلاقات العاطفية تبدأ إلكترونياً | فيديو

كشفت المنتجة مها سليم، منتجة مسلسل «زي القمر»، الذي يتحدث عن العلاقات العاطفية التي تبدأ إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت.

وأضافت سليم، في لقاء مع برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة cbc، أن مشروع مسلسل «زي القمر»، بدأ قبل شهر رمضان الماضي، وكانوا يهدفون للحديث عن مشاكل السيدات فوق سن الأربعين، بعد رمضان قررنا الحديث عن مشاكل المرأة بشكل عام في كل الأعمار».

وأكدت علي أن المسلسل مكلف جدًا لأنه اعتمد على عدد من النجمات، ولكن جميعهن كن متعاونات، وعندما أعجبن بالأفكار تنازلن قليلًا.

حكاية “غالية” إحدى حكايات مسلسل “زى القمر” بطولة الفنانة التونسية “درة”، وهى حكاية مكونة من 5 حلقات، وتناقش بطلة العمل قضية “الزواج عن بُعد”، حيث يتناول المسلسل قصة “عريس” تقدم للزواج من فتاة عبر الإنترنت، طلبها للزواج لمجرد أن ما بينهما مجرد رسايل وفيديو كولز، ولا يوجد أي مشاعر أو أحاسيس بينهما، خاصة أنه يعمل في إحدى البلاد خارج مصر، ولم يقدر على العودة لمصر للزواج منها .

وخلال الأحداث يتضح أن هناك صديقا للعريس، سعى جاهداً لمساعدة صديقه لإتمام تلك الزيجة، حتى وصل الأمر أنه أصبح وكيل صديقه وشاهدا في كل شيء، واختار مع تلك العروس الشبكة  وخلافه، مما جعل بطلة العمل تقع فى “حيرة ” شديدة خاصة أنها لاحظت أن صديق زوجها يشاركها فى كل شئ، وهو ما جعل الأمر أكثر سخونة، وأوضحت الحلقات التى عرضت أن الزوجة تهتم بالمشاعر والاهتمام والقرب العقلى فى فكرة الزواج، وليس الزواج عبر الإنترنت ووسائل الاتصال.