رياضة

شباب بلوزداد الجزائري يعلن تعيين نبيل الكوكي مدربا للفريق


د ب أ


نشر في:
الإثنين 4 يوليه 2022 – 9:03 م
| آخر تحديث:
الإثنين 4 يوليه 2022 – 9:03 م

أعلن محمد بلحاج، رئيس مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد بطل دوري المحترفين الجزائري، عن تعيين التونسي الكوكي، مديرا فنيا جديدا للفريق خلفا للبرازيلي ماركوس باكيتا.

وقال بلحاج، في تصريحات أبرزتها الصفحة الرسمية لشباب بلوزداد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الاثنين، إن الكوكي ،المدير الفني السابق لنادي وفاق سطيف، وقع على عقد مدته عام قابل للتجديد، موضحا أن المدرب التونسي سيشرف أيضا على الفريق الرديف.

وكشف بلحاج عن الاتفاق مع المدرب التونسي على تحقيق هدفي الحفاظ على لقب الدوري الجزائري للمرة الرابعة على التوالي، وبلوغ الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، مع  منحه الضوء الأخضر في ضبط قائمة اللاعبين المغادرين والجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كما أشار رئيس النادي إلى بقاء لاعب خط الوسط زكريا دراوي، موضحا أن المهاجم خير الدين مرزوقي، فضل الرحيل، بينما أصبح الحارس توفيق موساوي، خارج حسابات الفريق رغم ارتباطه بعقد معه.

ولفت بلحاج إلى أن الكوكي، طلب الاحتفاظ بالمهاجم هشام خلف الله، وأنه ستتم إعارة المهاجم الآخر كريم عريبي، إلى فريق آخر.

وتوصل شباب بلوزداد إلى اتفاق مع المهاجم السابق لنادي باستيا الفرنسي ادريس سعدي، الذي وقع لموسمين، وكذلك مع الحارس السابق لاتحاد الجزائر أليكسيس غندوزي، الذي انضم للفريق بموجب عقد يمتد لموسمين.

وبحسب رئيس شباب بلوزداد، فان الإدارة تفاوض 10 لاعبين بينهم لاعب أفريقي ، وهي بصدد حسم الأمور مع 8 منهم.