اخبار الكويت

«القُصّر»: تعزيز الخدمات المتنوعة للكوادر العاملة

نظمت الهيئة العامة لشؤون القصّر حملة توعية بصحة الفم والأسنان للموظفين والعاملين فيها بالتعاون مع إحدى عيادات الأسنان وذلك في إطار حرص الهيئة على تعزيز خدماتها المتنوعة المقدمة للكوادر العاملة في مختلف قطاعاتها وإداراتها.

وأوضحت مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام ماجدة الفضالة في الهيئة، أن الهيئة وفي إطار اهتمامها بصحة كوادرها وتلبية رغباتهم تنظم وبشكل دوري حملات توعية صحية رغبة منها في تعزيز التواصل الدائم والفعّال مع الموظفين والمراجعين من مختلف الفئات.

وزير الخارجية الشيخ سالم الصباح
بوعركي مع ممثل «غوغل كلاود» دومنيك دلفينو

وأشارت الى أن الحملة التي تم تنظيمها أمس واستضافت خلالها عيادة الميدان المتنقلة بمبناها الرئيسي الكائن بمنطقة المرقاب، تضمنت قيام الفريق الطبي للعيادة بعمل الفحوصات اللازمة للراغبين من العاملين في الهيئة إضافة الى تقديم النصائح والاستشارات الطبية لهم والإجابة عن كافة استفساراتهم المتعلقة بصحة الفم والأسنان.

وأكدت الفضالة حرص الهيئة على تنظيم العديد من العروض والحملات التي تحظى باهتمام العاملين بها والمشمولين برعايتها وذلك بالتعاون مع المؤسسات المتخصصة وذات الصلة بالمجالات الصحية والترفيهية والاجتماعية، والدينية والرياضية وغيرها.

وأثنت الفضالة على تجاوب القائمين على العيادة وحرصها على تعزيز التعاون مع الهيئة وتقديم خدماتها واستشاراتها مشيرة الى أن الفترة المقبلة ستشهد تنظيم المزيد من الأنشطة والفعاليات في إطار خطة الهيئة وبرامجها الزمنية.