منوعات

كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان في الأناقة اثناء اليوبيل البلاتيني

اجتمعت من جديد كل من كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وميغان ماركل دوقة ساسيكس، بعد غياب تجاوز العامين منذ مارس 2020، حيث تمت رؤيتهما معا لآخر مرة.وتحتفل العائلة المالكة في بريطانيا والشعب الإنجليزي، باليوبيل البلاتيني لجلوس الملكة إليزابيث على العرش لمدة 70 عاماً، وهي أطول مدة حكم في تاريخ حاكمي بريطانيا.

كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان في الأناقة
ومن المعروف أن لكل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون، ذوقاً خاصاً في ارتداء الأزياء وكلتاهما تتمتع بالذوق الرفيع وإن اختلفت أذواقهن -التي تتشابه أحياناً في الاختيارات- لذلك استمتعت كل منهما بارتداء الأزياء اللافتة.

واجتمعت عائلة الملكة إليزابيث في حفل خاص لعيد الشكر في كاتدرائية القديس بولس يوم الجمعة الماضية، كجزء من احتفالات عطلة نهاية الأسبوع التي تخلد حكم الملكة الذي دام 70 عامًا.

بينما اختارت العديد من النساء الملكيات ارتداء أزياء باللون الأزرق كما كان هناك قوس قزح من الألوان ارتدته عديد من نساء الأسرة المالكة لحفل الكنيسة – بما في ذلك اللون الوردي لزارا تيندال والبرتقالي للأميرة أوجيني والأزرق للأميرة بياتريس.

إطلالة ميغان ماركل 
وصلت ميغان مع الأمير هاري مرتدية معطف طويل أبيض من Dior وتنورة وقبعة متعرجة عريضة الحواف من تصميم ستيفن جونز، وشعرها ظهر ممتلئا بالحيوية.

كما ارتدت دوقة ساسكس، 40 عاما، زوجين من القفازات والأحذية من ديور وارتدت أيضا قرطي Snowflake Snowstorm من Birks والتي ارتدتها سابقًا في عدد من المناسبات، بما في ذلك يوم الكومنولث في عام 2020، والتي كانت آخر حدث لها مع العائلة المالكة قبل أن تتخلى هي والأمير هاري عن أدوارهما العليا وينتقلان إلى كاليفورنيا.

إطلالة كيت ميدلتون
بدت كيت ميدلتون متألقة كشعاع الشمس في يوم غائم بارتداء فستان باللون الأصفر محدد من الخصر من Emilia Wick stead مع قبعة متعرجة تتميز بتفاصيل زهرية مخفية تحت الحافة المائلة لفيليب تريسي.

وكانت كيت ميدلتون تحمل حقيبة يد بالإضافة إلى زوج من القفازات الأنيقة التي أضفت لمحة كلاسيكية على الإطلالة.

كما ارتدت دوقة كامبريدج زوجا خاصا من الأقراط: أقراط متدلية لؤلؤة البحرين، وهي زوج من الأقراط الذي كانت قد ارتدته من قبل من صندوق مجوهرات جدتها.

كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان في اليوبيل البلاتيني للملكة

كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان في اليوبيل البلاتيني للملكة

وجلس الأمير وليام وكيت على الجانب الآخر من الممر الذي جلس فيه ميغان وهاري، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يُنظر فيها إلى دوقي كامبردج وساسكس معا في ظهور مشترك منذ يوم الكومنولث في مارس 2020، والذي كان آخر ظهور ملكي لهاري وميغان قبل أن يتراجعا عن أدوارهما كفردين من كبار أفراد العائلة المالكة.

وصل دوق ودوقة ساسكس، اللذان يعيشان الآن في كاليفورنيا، إلى المملكة المتحدة يوم الأربعاء مع طفليهما – آرشي، 3 أعوام، وليلي، التي تبلغ عامها الأول للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :