فنون

ياسمين رئيس وهادى الباجورى.. قصة حب استثنائية وغير عادية

قصة حب استثنائية وغير عادية عاشتها ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري بدأت بطريقة غير اعتيادية، فغالباً ما يكون اللقاء الأول بين الحبيبين ذا تأثير كبير، ولكن اللقاء الأول بينهما كان اللحظة الحاسمة لحياتهما فحينها أدركا أنهما خلقا لبعضهما البعض حيث وقعا في الحب من النظرة الأولى خلال تصوير مسلسل «عرض خاص» فكان اللقاء في الكاستنج واختارها في ذلك الوقت لتكون من ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله.

وبدأت مشاعر الثنائي تتغير تجاه بعضهما وأصبح لديهما إحساس خاص لكنه لم يترجم على أرض الواقع إذ غابا عن بعضهما لعدة سنوات قبل أن يعودا ويلتقيا فيقعا بالحب مجدداً.

ياسمين علّقت قائلة: «من أول مرة رأيته قلت لنفسي سأكون زوجة لهذا الرجل أنا أول مرة شوفته فيها حبيته عشان عجبني مع إني مكانش فيه بينا حاجة..

صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جداً قاربت الست سنوات وقلت له أنا عارفة إني حتجوزك»

وكانت نبوءتها في بداية علاقتهما العاطفية، ولكن تباعدت بهما الطرق لمدة ست سنوات كاملة قبل أن تعود وتتقاطع بهما الطرق ويلتقيا مرة أخرى.
وقالت ياسمين إنها مرت بمراحل الحب السبع التي ذكرها فيلم “هيبتا” وهي البداية واللقاء الأول والعلاقة وإدراك الحبّ وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحبّ ثمّ قرار الإرتباط وأخيراً الـ”هيبتا” أو الحبّ الدائم.

الباجوري أكد أنه كان يعرف  ياسمين رئيس بحكم عملهما في مجال الإعلانات هو كمخرج وهى كموديل ولكن لم تكن هناك فرصة ليقترب منها أو يتعرف عليها بشكل حقيقى وبعدها اختفت تماماً عن الأنظار لسنوات طويلة، وعندما عادت كانت حياته وحياتها قد تغيّرتا تماماً حتى كان اللقاء في كواليس «عرض خاص».

وبدأت ياسمين رئيس تشعر بشرارة حب وإعجاب تندلع بينهما ويبدو أن شعور الباجوري لم يكن مختلفاً كثيراً عمّا شعرت به وقال الباجوري أن أكثر ما لفت نظره في ياسمين هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها والتي لا تشبه أي شخص آخر فهي متفردة في طريقة تفكيرها.

استمرت علاقة غرامهما لثلاث سنوات كاملة قبل أن يقررا الزواج وذلك عام 2010 واتفقا على عدم الإنجاب حتى يستمتعا بحياتهما دون أعباء وبعد أربع سنوات قررا إنجاب طفلهما الأول الوحيد «سليم» الذي يبلغ من العمر 11 سنة حالياً.

ياسمين رئيس ليست الزوجة الأولى للباجوري بل هو الزواج الثالث له حيث كان زواجه الأول بالفنانة الأردنية فيدرا أو فرح -التي كانت أرملة شقيقه الراحل سامح الباجوري- لعامين ثم انفصلا وتزوج أيضا بالفنانة المعتزلة حنان ترك لكن الزواج استمر لفترة قصيرة قبل الإنفصال ولم تسفر هذه الزيجة عن أبناء.

الباجوري بدأ حياته الفنية كمنتج منفذ ثم اتجه للإخراج في أواخر التسعينيات وقدم المئات من الإعلانات والأغاني المصورة لأبرز المطربين العرب.

وفي عام 2011 أخرج فيلم «واحد صحيح» الذي كان فيلم افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي، وشارك في مسابقة المهر العربي للأفلام الروائية الطويلة وفاز بجائزة أفضل عمل إخراجي أول من المركز القومي للسينما بمصر. 

دخل الباجوري مجال الدراما التليفزيونية وقرر الإستعانة بالتكنيك السينمائي من حيث الإخراج والتصوير والمونتاج.. ويعتبر مسلسل “عرض خاص” الذي شاركت فيه ياسمين وهو أيضاً أول مسلسل من إخراج الباجوري هو المسلسل الأول الذي يتم تصويره على شريط سينمائي قياس 16 ملم في الشرق الأوسط.

ولد فى عائلة فنية فوالده هو الصحفي والمنتج التلفزيوني جميل الباجوري وخالته هي الممثلة الراحلة زيزي البدراوي وشقيقه هو المخرج وكاتب السيناريو الراحل سامح الباجوري..

وتشارك الزوجان في عدد من الأعمال الأخرى منها «واحد صحيح» و»هيبتا» و»جارة القمر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *