فنون

أحمد سعد نجم الأغنية السينمائية في 2023

«سألت نفسي كتير.. ومش باقي مني» بهذه الكلمات بدأت قصة النجاح للنجم أحمد سعد في مشاركته بالأعمال السينمائي، من خلال الأغاني الدعائية للأفلام السينمائي، إذ استطاع سعد المشاركة في 9 أعمال سينمائية والتي تميزت بالنجاح الجماهير في الشارع المصري، حيث أصبحت السينما الداعم الأول للمطربين بشكل كبير خلال السنوات الماضية، لذلك يخرج الكثير من الأعمال الغنائية الناجحة من الأفلام السينمائية ونرصدأغاني المطرب أحمد سعد الأعمال السينمائية.

أغنية «كده لأ» من فيلم «أبونسب»

طرح المطرب أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان «كده لأ» وهى الأغنية الترويجية للفيلم السينمائي «أبونسب»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» وكل المنصات الموسيقية، وهي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

أغنية «كلو فالصو» من فيلم «عصابة عظيمة»

كما طرح المطرب أحمد سعد، مؤخرا، أغنية جديدة بعنوان «كله فالصو» بمشاركة المطرب بهاء سلطان وهي الأغنية الدعائية لفيلم «عصابة عظيمة»، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الموسيقية، إذ إنها الأغنية الترويجية لفيلم «عصابة عظيمة»، وهي من كلمات فلبينو، ومصطفى البرنس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

أغنية «اختياراتي» من فيلم «مستر أكس»

كما حققت أغنية «اختياراتي» من فيلم «مستر إكس» مشاهدات بلغت 132 مليون مشاهدة عبر موقع «يوتيوب»، منذ طرحها من يونيو الماضى، كما كان له الحظ في تصدر قائمة الأعلى مشاهدة بأغنية «قادر أكمل» التي حصدت 125 مليون مشاهدة منذ طرحها في فبراير 2023.

كما كان له الحظ في تصدر قائمة الأعلى مشاهدة بأغنية «قادر أكمل» التي جنت 125 مليون مشاهدة منذ طرحها في فبراير 2023.

أغنية «إيه اليوم الحلو ده» من فيلم «عمهم» بطولة محمد امام

كما طرح الفنان أحمد سعد أغنية بعنوان «إيه اليوم الحلو ده» كأغنية دعائية لفيلم «عمهم» بطولة الفنان محمد إمام، التي حققت نسبة مشاهدات 46 مليونا حتى الآن، إذ حقق من خلالها العديد من الجوائز في عام 2022.

يذكر أن فيلم «عمهم» من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، أيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

أغنية «سيرينا يا دنيا» من فيلم «من أجل زيكو»

وقدم الفنان أحمد سعد أغنية «سيرينا يا دنيا»، والتي شاركت ضمن أحداث فيلم «من أجل زيكو»، للفنان كريم محمود عبدالعزيز، ومنة شلبي، الذي عرض في دور العرض السينمائي وحقق نسبة نجاح كبيرة، حيث حققت نسبة مشاهدة للاغنية عبر موقع الـ«يوتويب» 128 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي نادر حمدي والذي عرض عام 2022.

أغنية «على وضعك» فردية، و«كلام كتير» من فيلم «علي وضعك»

وقدم أحمد سعد أغنيتين بعنوان «علي وضعك» فردية، وحققت 12 مليون وأغنية «كلام كتير» بمشاركة الفنان مصطفى أبوسريع وحققت 7 ملايين و800 ألف مشاهد، وذلك من خلال فيلم «على وضعك»، حيث كتب كلمات الشاعر عماد عبيد، ألحان أحمد سعد وتوزيع أشرف البرنس.

«أنا لوحدي» من فيلم «الهرم الرابع» 2016

قدم الفنان أحمد سعد أغنية بعنوان «أنا لوحدي» والتى طرحت داخل فيلم «الهرم الرابع»، عام 2016، وحققت 2 مليون و4 آلاف مشاهده، وهي من تأليف وتلحين أحمد سعد وتوزيع عمرو عبدالفتاح.

أغنية «مش باقي مني» دكان شحاتة 2009

وقدم «سعد» أغنية لاقت الكثير من الانتقادات والأزمات بعنوان «مش باقي منى» والتي طرحها عام 2009 من خلال فيلم «دكان شحاتة» بطولة عمرو سعد وإخراج خالد يوسف، حيث حققت الأغنية نسبة نجاح كبيرة بسبب الغرامات وأثارت الجدل.

«سألت نفسي كتير» في فيلم «الشبح» عام 2007

وشارك الفنان أحمد سعد في فيلم «الشبح» بطولة الفنان أحمد عز، بأغنيته «سألت نفسي كتير»، والتي حققت نجاحا كبيرا للغاية وقت طرحها،، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى.

فيلم «الهرم الرابع» بطولة أحمد حاتم وتارا عماد ومحسن منصور وريهام عبدالغفور وبيومي فؤاد وميريهان حسين ومصطفى أبوسريع، وضيوف شرف العمل محمود الجندي ويوسف شعبان ويسرا اللوزي وأحمد حلاوة وأحمد بجة ومحمد سليمان والمذيعة إنجي على وعفاف رشاد، وإخراج بيتر ميمي.

قد يهمك أيضــــاً:

أحمد سعد يطرح أغنية “كده لأ” من فيلم “أبو نسب”

سهرة غنائية مع أحمد سعد فى ليلة رأس السنة بلبنان