فنون

إيرادات الأفلام.. 185 ألف جنيه لبلوموندو.. وسكر في المركز الأخير بـ801 جنيه



نشر في:
الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 – 3:46 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 – 3:46 م

حقق فيلم “بلوموندو” 185 ألف جنيه؛ أمس الاثنين، ليواصل بذلك صدارته لشباك التذاكر لليوم الخامس على التوالي، وتصل إجمالي إيراداته خلال 6 أيام عرض إلى مليون و553 ألف جنيه.

والفيلم من تأليف حازم، ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي، ويشارك في بطولته حسن الرداد، ومحمد رضوان، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومصطفى أبوسريع، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود.

وتدور أحداث فيلم بلوموندو في إطار اجتماعي كوميدي لايت حول “بلوموندو” الشخصية التي يجسدها الفنان حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية راقية، وبعد مرور فترة قصيرة على زواجهما، يسعى لتغيير حياته ليدخل فى صراع معها.

– ڤوي ڤوي ڤوي يحقق 80 ألفا بالأمس

وفي المركز الثاني، جاء فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي» محققا 80 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته خلال 9 أسابيع إلى 31 مليونا و260 ألف جنيه.

والفيلم من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ عمر هلال، ويشارك في بطولته محمد فراج، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وبسنت شوقي.

وتدور أحداث الفيلم حول “حسن” الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا.

وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل فى عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

– وش في وش بالمركز الثالث

وفي المركز الثالث على مستوى الإيراد اليومي، جاء فيلم “وش في وش”، محققا 74 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته بعد 13 أسبوعا عرض إلى 35 مليونا و95 ألف جنيه.

والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي، وبطولة محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، وأسماء جلال، ومحمد شاهين، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري.

وتدور أحداثه، في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع مصادفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، ويحدث بينهما عددا من المشكلات.

– العميل صفر يحقق 41 مليونا و207 آلاف جنيه في 13 أسبوعا

وفي المركز الرابع، جاء فيلم “العميل صفر”، محققا 52 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته خلال 13 أسبوعا عرض إلى 41 مليونا و207 آلاف جنيه.

والفيلم فكرة محمد سامي، وتأليف وائل عبدالله، وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأسماء أبواليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، وفاطمة البنوي، وفيدرا، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي.

وتدور أحداثه حول شخصية “صفر عبداللطيف شداد الهمم”، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلا مشهورا مثل “جيمس بوند”، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

– الخميس اللي جاي في المركز الخامس

وفي المركز الخامس، جاء فيلم “الخميس اللي جاي” محققا 36 ألف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته بعد 4 أسابيع عرض إلى 3 ملايين و513 ألف جنيه.

وهو من إخراج حسن صالح، وبطولة الفنانين عمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، ومي كساب، وإسلام إبراهيم، وحسام داغر، ومحمد طعيمة، ومحمد عبدالعظيم، وسامي مغاوري، وليلى عز العرب، وتدور أحداثه، في إطار كوميدي داخل قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، يواجهون مجموعة من الأشباح والأشخاص.

– بيت الروبي يحقق 130 مليونا و833 ألف جنيه

وفى المركز السادس، جاء فيلم “بيت الروبي” وحقق 3 آلاف جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته بعد 21 أسبوعا عرض إلى 130 مليونا و833 ألف جنيه.

ويحتل “بيت الروبي” حاليا صدارة قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية، من حيث القيمة الاسمية، بعد أن كسر الرقم القياسي المسجل باسم فيلم “كيرة والجن” عند عرضه العام الماضي.

و«بيت الروبي» قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في إحدى المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق المصادفة «انفلونسر» مشهورا وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

– حسن المصرى في المركز السابع

وفي المركز السابع جاء فيلم “حسن المصري” محققا 2300 جنيه؛ تصل إجمالي إيراداته بعد 6 أسابيع عرض إلى 5 ملايين و125 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، يجسد أحمد حاتم شخصية “حسن”، ويلقب بالمصري؛ لتواجده في لبنان، ولكن تحدث أزمة تقلب حياته رأسا على عقب، ويحاول الخروج من تلك الأزمة ولكنه يفاجأ بمشكلة كبيرة فى حياته يحاول حلها.

ويشارك أحمد حاتم، بطولة الفيلم، ودياموند عبود، وفريال يوسف، ومراد مكرم، من إخراج اللبناني سمير حبشى.

– أولاد حريم كريم يحقق 8 ملايين و272 ألف جنيه في 11 أسبوعا

وفي المركز الثامن، جاء فيلم “أولاد حريم كريم” محققا 2000 جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته خلال 11 أسبوعا إلى 8 ملايين و272 ألف جنيه.

و”أولاد حريم كريم” من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ويشارك في بطولته مصطفى قمر، وداليا البحيري، وبشرى، وعلا غانم، وبسمة، وخالد سرحان، وعمرو عبدالجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة.

ويعد الفيلم، استكمالا للجزء الأول الذي عرض قبل 18 عاما، بعنوان: “حريم كريم”، وكانت أحداثه تدور حول زوجين يتم الطلاق بينهما؛ بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة، فتزداد المشكلات بدلا من حلها.

– البعبع في المركز التاسع
وفي المركز التاسع، جاء فيلم “البعبع” محققا 1800 جنيه؛ لتصل إجمالي الإيرادات بعد 20 أسبوعا عرض إلى 43 مليونا و505 آلاف جنيه.

وفيلم “البعبع” تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك فى بطولته أمير كرارة، وياسمين صبري، وباسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن “توتا”.

– فيلم سكر يحقق 801 جنيه أمس
وفي المركز العاشر جاء فيلم “سكر”، محققا 801 جنيه؛ لتصل إجمالي إيراداته بعد 5 أسابيع عرض إلى مليون و486 ألف جنيه.

والفيلم رؤية وكلمات هبة مشاري حمادة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وإخراج تامر مهدي.

وقصة الفيلم مستوحاة من الرواية العالمية «Daddy Longs Legs ــ صاحب الظل الطويل»، حيث تدور أحداثه حول يوميات مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون فى دار للأيتام ويتعاونون معا لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، فى وقت يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبل مشرق ينتظرهم.

هذه السلسلة من الأفلام من بطولة الفنانة القديرة ماجدة زكي، ونجم الكوميديا محمد ثروت، والفنانة حلا الترك، ومعتز هشام، وبافلي ريمون، وياسمين العبد، وديمه أحمد، ومحمد حربي، وهاجر محمد، والنجوم اليافعين ماريا جمعة، وعبدالله خالد، وعمر خالد.

ويشارك في البطولة ريهام الشنواني، وإسلام ابراهيم، وياسر الطوبجي، وعباس أبو الحسن، ويشارك الفنان أحمد سعد في الفيلم.