فنون

إليسا ووائل كفوري يحييان حفلًا غنائيًا في الرياض

يستعد كل من النجمة إليسا والفنان وائل كفوري، لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 18 نوفمبر الجاري على مسرح محمد عبده في الرياض، ومن المقرر طرح التذاكر قريبًا. 

 

 

 

وفي سياق آخر، حسمت النجمة اللبنانية إليسا، الجدل حول موعد طرح ألبومها الجديد، الذي كان من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

موعد طرح ألبوم إليسا الجديد
 
وقالت إليسا تصريحات خلال لقائها في برنامج عرب وود عن موعد طرح ألبومها الجديد المنتظر: “لا أحبذ رفع سقف التوقعات إن شاء الله بس ينزل الناس بتحبه وبتشوفه وبتابعه بس هالوقت غير مناسب لطرحه”.

 أزمة إليسا مع زياد برجي
 

وكانت المطربة اللبنانية إليسا، قد صرحت عن إمكانية تصالحها مع الفنان زياد برجي، بعد أزمتهما التي بدأت في سبتمبر عام 2022، عندما قررت إليسا مقاضاته والشاعر أحمد ماضي بسبب أغنية “أنا وبس”، بعدما قرر زياد إعادة نشرها بصوته وتغيير اسمها إلى“وبطير”.

 

وكشفت إليسا في لقاء تليفزيوني عن أزمتها مع الفنان زياد برجي التي تستمر إلى أكثر من سنة، قائلة:“قصة زياد محسومة للقضاء، وأناهكملها للآخر، حتى لو القانون والقضاء أخدوا وقتهم”.

 

أما عن إمكانية تصالحها مع زياد برجي قالت إليسا: “تخطينا قصة الرضا لإني مش هرضى بكلمتين وأنا تخطيتها لإنه صار أذى كتير وأنا سكت له كتير”.

 وأعلنت إليسا في مارس الماضي عن صدور حكم لصالحها بوقف طرح أغنية وبطير ومنع زياد من تقديمها في الحفلات، بعد اتهامها لهوالشاعر ماضي بالتعدي على حقوق الملكية الفنية لها في أغنية وبطير التي كانت طرحتها بعنوان أنا وبس، وبعد 4 أشهر من صدرو حكملصالح إليسا، وأصدرت محكمة الاستئناف اللبنانية حكمًا لصالح الأخير بحقه في أداء ونشر أغنية وبطير، وعليه لم تنتهِ الأزمة بشكل نهائيبين إليسا وزياد برجي.

 

وكانت قد كشفت المطربة اللبنانية إليسا عن تفاصيل علاقتها بالموضة والأزياء، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي خلال ندوتها في أحدالمؤتمرات في الرياض وكشفت عن عدة أمور منها تفكيرها في الاعتزال وعن موعد طرح أحدث أغانيها.

 

وقالت إليسا: أول معاش قبضته روحت اشتريت هدوم، أنا بحب اللبس والأناقة من أنا وصغيرة، أكيد مكنش عندي إمكانيات بس لما بقىعندي إمكانيات بقيت أجيب أكتر، وأنا فنانة ودا جزء من شغلي.

 

وبسؤالها عن ألبومها الغنائي الجديد قالت: “الألبوم الجديد نزلت منه أغنيتين أخرهم أغنية العقد، والألبوم فيه مشاكل، ولازم نستنى شويةلغاية ما يروق الوضع”.

وخلال ندوة إليسا بمؤتمر في الرياض، كشفت عن السبب وراء تفكيرها بالاعتزال سابقًا، وقالت: “من ورا ضغوط نفسية معينة قررت أنياعتزل مش لأنه جه الوقت اللي بشوف فيه أني لازم اعتزل”.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إليسا تفكر بالاعتزال وتكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها

أول تعليق من إليسا بعد التنمر عليها