اخبار الإمارات

ديفيد هاربور يُشوّق الجمهور لنهاية مسلسل “أشياء غريبة”

الإثنين 13 نوفمبر 2023 / 19:29

بعد انتهاء إضراب هوليوود، وبينما يترقب الجمهور عودة العديد من الأعمال المعلقة لاستئناف التصوير، شوّق الممثل الأمريكي ديفيد هاربور متابعي مسلسل “أشياء غريبة” على نتفليكس، بأنّ نهاية الموسم الخامس ستكون واقعية جداً.

هاربور، الذي يؤدي دور البطول الأساسي “جيم هوبر” في المسلسل على مدار مواسمه الخمسة، أعلن الخبر، أثناء ردّه على سؤال صحافي خلال مشاركته في Motor City Comic Con، بولاية ميشيغان الأمريكية.

وبحسب ما نقلته مجلة “ديدلاين” عن تفاصيل اللقاء، ألمح هاربور إلى أن عجلة التصوير ستبدأ قريباً جداً، ليكون الموسم الخامس والأخير من السلسلة، جاهزاً للعرض في 2024. ولفت إلى أن التصوير سيكون في لندن، وسيعتمد أسلوب قلب الوقائع رأساً على عقب، وصولاً إلى حبكة درامية أساسية، تكشف أسباب “الأشياء الغريبة”، في الحلقة الأخيرة من الموسم الخامس.

هل هناك موسم سادس؟

كان السؤال الذي وُجّه إلى هاربور: هل هناك موسم سادس من المسلسل، فأجاب هاربور: “أظن بأنه لا علم لديك بأن الموسم الخامس هو الأخير، على كل نهاية المسلسل ستكون واقعية جداً، وغير متوقعة”.

وتوجّه بالشكر إلى الجمهور وتوقعاته الكثيرة حول النهاية المتوقعة للعمل، لكنه أكد انها مغايرة لكل ما سمع عنه، أو شاهده عبر مواقع الاخبار السعودية.

بُعد عدائي بديل

مسلسل “أشياء غريبة”، الذي ترشح للعديد من الجوائز العالمية. هو عمل خيالي علمي، يتخلله الكثير من الرعب والتشويق. عُرض موسمه الأول على نتيفلكس بتاريخ 15 يوليو (تموز) 2016، وحقق نجاحاً كبيراً، استتبع مواصلة القصة، حتى وصلت إلى ختامها مع الجزء الخامس قريباً.
وتدور أحداث المسلسل في ثمانينيات القرن الماضي، حول سكان بلدة هوكينز الصغيرة الخيالية بولاية إنديانا، عقب ظهور “بُعد بديل عدائي” يقلب حياتهم، بعد أن فتحت منشأة تجارب بشرية قريبة بوابة بينها وبين العالم غير الطبيعي.

قام مؤلفا المسلسل الأخوان مات وروس دافر بداية بإعداده كمزيج من الدراما الاستقصائية والعناصر الخارقة للطبيعة، التي تم تصويرها برعب وأحاسيس طفولية، مع الكثير من مؤشرات الثقافة الشعبية، التي كانت مسيطرة في الثمانينيات.