فنون

الحلقة 14 «بطلوع الروح»| منة شلبي تهرب من «داعش» في رحلة المخاطر

تصاعدت الأحداث بشكل خطير مع انطلاق منة شلبي في رحلة للهروب من داعش بعد محاولة اغتصاب على يد أمير داعشي في الحلقة الرابعة عشر من المسلسل الدرامي بطلوع الروح.

ورغم نجاة روح من حكم الإعدام في الحلقة السابقة إلا أن القدر كان يخبئ لها مفاجأة صادمة بعدما حاول الأمير عمر الدسوقي اغتصابها، كاشفاً عن مطاردته لها للانتقام وليس الحب بسبب إهانتها له خلال فترة زمالتهما بالجامعة عندما اعترف بحبه لها، لكن غارة جوية على المنزل تمكنها من الهرب بعد إصابة عمر.

وتتمكن روح من العودة لابنها المتواجد عند صديقتها ام سعود التي تخطط لهروبهم من الرقة، لينطلقوا معاً في رحلة خطيرة عبر طرق المدينة المدمرة والمليئة بالجثث والانفجارات وكمائن داعش المميتة وترصد من خلالها فظائع وجرائم التنظيم الإرهابي.

«بطلوع الروح» مسلسل درامي رمضاني من 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة يدور حول روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، المسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، ومن إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية.

اقرا ايضا 

محمد حاتم يروّع الأطفال والنساء في الحلقة 13 من «بطلوع الروح»