فنون

اليوم حفل إليسا في قطر علي المسرح الروماني

القاهرة – مصر اليوم

تستعد الفنانة اللبنانية إليسا، لإحياء حفل بدولة قطر اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر، على كاتارا المسرح الروماني.ومن المقرر أن يُقام الحفل في تمام الساعة الـ 9 بتوقيت دولة قطر، وستفتح الأبواب في تمام الساعة الـ 8، لبدء استقبال الجمهور، وستقدم باقة من أشهر أغانيها.

حفل إليسا بقطر
وعلى جانب آخر، سبق وتوجهت المطربة اللبنانية إليسا، باعتذار إلى الشعب المصري وجيشه، وذلك بعد حالة من الجدل التي حدثت على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بعد مشاركتها تغريدة تدعوا للاعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت للمطالبة بالإفراج عن الناشط السياسي علاء عبد الفتاح.

وقالت إليسا، في تصريحات تلفزيونية، بعتبر مصر بلدي ومكنتش أحب حد يشكك في وطنيتي، والسوشيال ميديا دائمًا ما تتفهم غلط، وكنت فاكرة علاء عبد الفتاح لبناني، لإني مش بدخل في أي أمر، وبتأسف للشعب المصري.

وتابعت: أنا بعتبر مصر بلدي وحبي لمصر كبير، وبعمل استثمارات بمصر، واللي حصل سوء تفاهم، وأنا مع الجيش المصري ومع كل قرار بياخده، ولما شوفت التويتات بتاع علاء عبدالفتاح زعلت.

آخر أعمال إليسا

ومن جهة أخرى تعيش إليسا، حالة من النشاط الفني، بعد طرحها مؤخرًا أحدث أعمالها الفنية التي تحمل عنوان أنا وبس،  بعد النجاح التي حققته من خلال أغنية من أول دقيقة التي جمعتها بالفنان سعد لمجرد. 

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 إليسا تحتفل بوصول أغنية “من أول دقيقة” لـ 300 مليون مشاهدة

إليسا تحيي حفل غنائي في قطر ديسمبر المقبل

egypttoday
egypttoday