فنون

بعد انفصالهما سينمائيا.. هشام ماجد وشيكو في منافسة شريفة رمضان المقبل



نشر في:
الجمعة 9 فبراير 2024 – 3:03 م
| آخر تحديث:
الجمعة 9 فبراير 2024 – 3:03 م

بعد انفصالهما سينمائيا، وتصدر كل واحد منهما أفيش فيلمه منفردا، يشهد موسم دراما رمضان المقبل انفصالا ثانيا بين الفنانين الكوميديين هشام ماجد وشيكو، حيث تصدر كل منهما بوستر مسلسله الرمضاني الجديد الذي يذاع على نفس المنصة والقناة، في منافسة شريفة، بعيدة عن المنافسات غير الشريفة التي كانت تجمعهما سويا في سلسلة أجزاء مسلسل “اللعبة”.

ويشارك شيكو بمسلسل ” خالد نور وولده نور خالد” الذي يجمعه لأول مرة مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويقوم بإخراج المخرج محمد أمين في أول تواجد له بالدراما التليفزيونية، وهو القادم من السينما بنجاحات كبيرة، خاصة فيما يخص الأعمال الكوميدية، حيث سبق وأخرج أفلام “ليلة سقوط بغداد” و”فيلم ثقافي” و”فبراير الأسود”.

مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ويشارك في البطولة كل من أية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وحمزة العيلي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية.

أما الفنان هشام ماجد فيشارك بمسلسل ” أشغال شقة” والذي يشهد على اول تجربة إخراجية للمؤلف خالد دياب في الدراما التليفزيونية، وهو من تأليف شقيقته شيرين دياب، ويشارك في البطولة كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، وعادل المطيري، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسلين على منصة شاهد في موسم رمضان المقبل، ليتنافسان على حصد أكبر نسبة ممكنة من المشاهدة، والفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي في شهر رمضان.

يذكر أن الفنانين هشام ماجد وشيكو كان يمثلان أقوى ثلاثي كوميدي ومعهما الفنان أحمد فهمي، قبل أن يقرر الأخير بالانفصال عن الثنائي، وتقديم تجربة خاصة به سواء على مستوى السينما، أو الدراما التليفزيونية، في حين استمر الثنائي هشام وشيكو معا، واشتركا معا في بطولة فيلمين وهما “قلب أمه”، و”حملة فريرز”، والأجزاء الأربعة لمسلسل” اللعبة” الذي حقق نجاحا كبيرا أيضا، إلى ان قرر هشام ماجد خوض بطولة منفردة من خلال فيلم ” حامل اللقب” عام 2020، وبعده بعام انطلق شيكو في البطولة السينمائية المطلقة من خلال فيلم “ابن الحاج أحمد”.