فنون

درة تطرح البوستر التشويقي لمسلسل المتهمة

القاهره – مصراليوم

أعلنت الفنانة التونسية درة عن طرح مسلسلها الجديد الذي حمل عنوان المتهمة، على إحدى المنصات الإلكترونية، بجانب عدد كبير من نجوم الوطن العربي.ونشرت درة على صفحتها الشخصية انستجرام البوستر الدعائي لمسلسل المتهمة، معلقة عليها: قريبًا.. مسلسل المتهمة.مسلسل المتهمة لا يزال أمامه شهر من موعد نزوله، وذلك بعد انتهاء إجازة العيد سوف يتم عرض جميع تفاصيل المسلسل.والمسلسل من بطولة الفنانين عادل كرم ودياب، أسامة عباس، علي الطيب والعديد من النجوم، وإخراج وتأليف تامر نادي.

برنامج رامز موفي ستار
وعلى جانب آخر، وقعت درة ضحية مقلب برنامج رامز جلال الجديد برمضان 2022، حيث دخلت في حالة من الهلع والخوف، خلال تنفيذ رامز جلال المقلب عند ركوب السيارة وقيادتها بطريقة مخيفة، وسط صحراء الرياض.وظلت درة في حالة من الانهيار بشكل كبير وتردد العديد من العبارات وهي في حالة من الرعب الشديد، مثل: كفاية لا.. أبعد عني متلمسنيش..أبعد التمساح عني.. حد يلحقني.وعنفّت درة، رامز جلال لحظة اكتشافها مقلب رامز موفي ستار، حيث قالت له: يخربيتك.. متقمص فان دام، وتحدثت عن أصعب لحظة مرت عليها أثناء تنفيذ رامز جلال المقلب، وقالت: لحظة سقوط العربية حسيت إنه كده خلاص.

أخر أعمال درة
وشاركت درة، مؤخرًا في السباق الرمضاني، لعام 2021، من خلال مسلسل بين السما والأرض، مع الفنان هاني سلامة، والمسلسل مأخوذ من قصة الكاتب الراحل نجيب محفوظ، ودارت أحداث العمل في إطار الـ15 حلقة، وتم عمل القصة من قبل فيلم سينمائي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

درة تثير الجدل بحديثها عن المرأة “فيمينست ولكن!”

المسلسلات في عام ٢٠٢١ تكسر عقدة الموسم الرمضاني وتحقق نجاحات كبيرة

egypttoday
egypttoday