فنون

ديانا كرزون تختتم حفلات مهرجان الفحيص

القاهرة – مصر اليوم

ظهرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، عروساً بثوبها الأبيض وهي تصدح بصوتها الطربي في جنبات مدينة الفحيص الأردنية، في الحفل الختامي لدورة المهرجان الثلاثين الذي أقيم مساء أمس الأربعاء.

بدأت ديانا أمسيتها بأغنيتها “هيدا الحكي” قاطفة حماس الحضور لأغنياتها وشوقا لإطلالتها، قبل أن تتوقف شاكرة إدارة المهرجان على اهتمامهم بالفنان الأردني وتقديره ومباركة نجاح “مهرجان الفحيص” في فرض اسمه بقوة على خارطة المهرجانات العربية.

وطلبت ديانا من الجمهور الوقوف دقيقة صمت على روح ابن الفحيص الشاعر والوزير جريس سماوي، التي تحمل دورة المهرجان اسمه، تقديراً لانجازاته الكبيرة في الساحة الأدبية والثقافية العربية.

وعلى ايقاع أغنيتها الشهيرة “الدنيا بتضحك”، واصلت ديانا غنائها الطربي، مقدمة معها أغنيات “دلعونا” و”دبك دبيكي” و”يابا يابا لا” و”بطلت صوم وصلي” و”العمر ماشي” و”انساني ما بنساك”، لتسحر الجمهور بأغنية “حنا كبار البلد” الذي ظل متفاعلاً معها طويلاً، قبل أن تفاجئهم بأغنية “راسك بالعالي” التي قدمتها تلبية لرغبة الحضور.

قدمت ديانا أغنيات للسيدة فيروز ولماجدة الرومي وملحم بركات ووردة الجزائرية، في تمازج طربي أظهر قدراتها الصوتية وحصد تفاعلاً من الجمهور، قبل أن تختتم ديانا حفلها بوصلة من الاغاني التراثية الأردنية “هلا وسهلا بك يا هلا (الدحية)، اسمر يا الشاب المهيوب، بيت الشعر، مرعية وع العين موليتين”، التي حركت بها الجمهور ودبكوا وتمايلوا عليها بانتشاء واضح.

قـد يهمك أيضأ :

ديانا كرزون تُعلن انسحابها من فعاليات مهرجان جرش

ديانا كرزون تؤكد أنها “نجمة الأردن الأولى” باختيار الجمهور

egypttoday
egypttoday