تكنولوجيا

خمسة أسباب تدفعك لشراء هاتف HONOR 90 5G

في السنوات الأخيرة، لاحظنا تأسيس HONOR لسمعة جديدة كعلامة تجارية متميزة في صناعة الهواتف المحمولة، ونرى حالياً أن أهم ما يبرز من تطورات في هواتف HONOR المتقدمة تكنولوجيًا وتكاملها الرائع يتجلى في الهاردوير الذي تحتويه، وتتمتع هذه الهواتف أيضًا بنظام تشغيل مستقر وفعال للغاية، بالإضافة إلى تفاصيل دقيقة مدهشة تساهم في تقديم تجربة متكاملة بشكل مثالي.

أمامنا اليوم واحد من أكثر هواتف الشركة تميزاً – الـ HONOR 90 5G الذي يحتوي على العديد من التحسينات الهائلة والمزايا المميزة المتوفرة في هذا الهاتف الاستثنائي، وسنبدأ بالحديث عن نظام الكاميرات المتقدم والتصميم الدقيق، وسنستكشف أيضًا الأداء المذهل الذي يقدمه والتجربة المتميزة وتحسينات نظام التشغيل المتاحة. سنقدم لك 5 أسباب حول ما يجعل هذا الهاتف مميزاً حقاً.

أولاً: قدرات التصوير العظيمة:

لا يمكن أبدًا أن نشك في تفوق أداء كاميرات HONOR 90 5G، حيث أن تحت الغطاء الزجاجي الخلفي للهاتف يوجد واحدة من أفضل أنظمة الكاميرات المتاحة ضمن هذا السوق، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق في تلك الفئة بالكامل. يمكننا الثقة تمامًا أن HONOR 90 5G هو الهاتف المتوسط الأعلى دقة في التقاط الصور حالياً!

يسمح الـ HONOR 90 5G للمستخدم بالتقاط لقطات ومناظر معقدة بسرعة فائقة تكاد تكون فورية، خصوصاً في تلك الأحيان التي تكون إضاءة المشهد فيها ضعيفة، وفي الوقت نفسه تتمتع هذه الصور بدقة مذهلة، ويعود ذلك إلى معالجة الـ HONOR Image Engine الذي يتكفل بالتأكد من ثبات الصورة وحديتها وتحسينها، والنتيجة النهائية لكل ذلك أنه لن تفوتك أبدًا فرصة التقاط لحظاتك المهمة، ولن يخيبك HONOR 90 5G أبدًا.

يتمتع الـ HONOR 90 5G بكاميرا أساسية 200 ميجابكسل فائقة الوضوح قادرة على التقاط صور ذات حدية شديدة في كل الأوضاع، إلى جانب كاميرا ذات عدسة واسعة بدقة 12 ميجابكسل التي تعمل أيضاً ككاميرا ‘ماكرو’ قادرة على تصوير الأشياء الصغيرة بمستوى قُرب عالٍ، بالإضافة إلى كاميرا 2 ميجابكسل للمساعدة في تحديد مستويات البُعد وتحسين الدقة في”وضع البورتريه”، وللعلم أن الـ HONOR 90 5G أحرز 140 نقطة على موقع تقييم الكاميرات الشهير DXOMARK؛ مما جعل كاميرته ضمن أفضل كاميرات الهواتف على الإطلاق، وهذا يعد إنجازاً هائلاً بالنسبة لهاتف قد تراه بسيطاً بين الفئة المتوسطة، لكنه في الواقع حطم جميع المنافسين!

يستخدم HONOR 90 5G الذكاء الاصطناعي لجعل تسجيل الفيديو أكثر سهولة وملاءمة. عندما تستعد لتصوير فيديو باستخدام هاتفك الذكي، قد يكون من الصعب أحيانًا معرفة أي وضع فيديو يجب اختياره. يحل HONOR 90 5G هذه المشكلة باستخدام الذكاء الاصطناعي للتعرف على المشهد الذي تقوم بتصويره ويوصي بأنسب وضع فيديو من بين خمسة أوضاع متاحة. عند التسجيل، يستخدم الـ HONOR 90 5G تكنولوجيا تحسين الذكاء الاصطناعي لضبط اعدادات الفيديو تلقائيًا. مع تقنية الحد من ضبابية الصورة بواسطة الذكاء الاصطناعي، يمكن تحسين كل إطار من إطارات الفيديو وتحسين الوضوح ونطاق التباين للمشاهد، بالإضافة إلى أنه يحتوي على تقنية Always-on HDR Effect التي تسمح بتعزيز مقاطع الفيديو العادية إلى تأثير HDR، وأيضاً تحسين مقاطع HDR10 إلى تأثير HDR10+، مما يوفر ألوانًا زاهية ومزيدًا من التفاصيل.

باستخدام ميكروفونين مزدوجين ومن خلال أكثر من 100 تدريب حقيقي للذكاء الاصطناعي للمشاهد، يتمكن الـ HONOR 90 5G من تقليل الضوضاء المحيطة التي تصل إلى 20 ديسيبل، وهو القريب من أجهزة التسجيل الاحترافية. يمكن أن يساعد ذلك في تصفية الضوضاء الخلفية مثل أصوات أبواق السيارات أو الصياح البشري أثناء تصوير الفيديوهات، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط أصوات الأشخاص بوضوح دون تشويش من ضوضاء أخرى.

كل هذه الميزات تجعل HONOR 90 5G جهاز التدوين المثالي للمستهلكين الشباب الذين يسعون للتعبير عن أنفسهم، حتى أنه يمكنه تحليل التفاصيل الهامة في الفيديو أثناء التسجيل، وبعد التسجيل يمكن للمستخدمين النقر على خيار “Instant Movie” الذي ينتج مقطع فيديو قصير بمدة 15 ثانية جاهز للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي في ثانية واحدة فقط!

ثانياً: التصميم الجميل متناهي الأناقة والتميز!:

يتميز الـ HONOR 90 5G بتصميم أنيق ومريح يمتاز بالنعومة والتناغم بين الواجهة الأمامية والخلفية؛ بسبب انحناءات الشاشة الجانبية والزجاج الخلفي، بالإضافة إلى السُمك الرفيع، حيث يبلغ سُمكه 7.8 ملم ووزنه الخفيف يبلغ 183 جراماً فقط؛ ما يجعله سهل الحمل والاستخدام.

يتيح لك التصميم المنحني الرباعي تجربة مشاهدة مذهلة، حيث تشعر وكأن المحتوى يكسر حدود الشاشة نفسها، مما يضفي عليك شعوراً بالانغماس الكامل في المحتوى المعروض، وإن نظرنا إلى التصميم الأيقوني للهاتف الذي يتبع سلسلة N الكلاسيكية، نجد أنه يتمتع بتصميم كاميرات مميز يتكون من حلقتين مزدوجتين متماثلتين مستوحاة من عالم المجوهرات الفاخرة، حيث تم صقل الحلقات بتقنيات قطع دقيقة لإضفاء تألق لامع يضيف لمسة إضافية من الأناقة إلى الهاتف الذكي، ويتوفر الهاتف بثلاث ألوان جميلة: الفضي الماسي، الأخضر الزمردي والأسود اللامع، وتلك الألوان كلها تتمتع بلمسات مختلفة عالية الجودة، مظهر فريد ومميز، وملمس رائع، ومثالاً لتوضيح ما اعنيه بالتميز والاختلاف: يتم تزويد اللون الأخضر الزمردي بنسيج مطفي ناعم، في حين يتميز الأسود اللامع بلمسة لامعة سيراميكية،  وعلى الجانب الآخر، نرى أن الفضي الماسي يتميز بالانعكاسات والبريق مثل الأحجار الكريمة!

كل الألوان المتوفرة من الـ HONOR 90 5G مميزة واستثنائية ومن الصعب التفضيل بينها؛ ولذلك عليك رؤية الهاتف بعينك أولاً لتشعر بالرضا حول كم الاهتمام بالانسيابية والرونق، ومدى الانسجام مع مظهر التصميم الصناعي للهاتف. يعد الـ HONOR 90 5G من أبرز الهواتف التي تتمتع بتصميمٍ أنيقٍ ومريحٍ، لم نرى مثله منذ سنوات، وهذا سبب كافي لشرائه الآن.

ثالثاً: الشاشة المذهلة للعين:

هاتف HONOR 90 5G مزود بشاشة رباعية الانحناء رائدة في فئتها، تتميز بدقة عالية وسطوع شديد، وتدعم تكنولوجيا متطورة هي الأفضل في السوق وليس لها مثيل، وهي تقنية التعتيم PWM Dimming عالية التردد بسرعة 3840 هرتز، حيث تم اعتماد الهاتف من شركة TÜV Rheinland كون الشاشة خالية من الوميض (Flicker) وفقاً للمعايير، حيث أن مستوى الوميض خاصتها أكثر راحة وآماناً للعين عن معظم الهواتف المتواجدة في العالم، وتعمل هذه التقنية عندما يكون معدل تحديث الشاشة 120 هرتز.  أما نوع شاشة الهاتف فهي ـ AMOLED، وتأتي بقياس 6.7 إنش، تدعم عرض حتى أكثر من مليار لون بمعيار DCI-P3 السينمائي لإظهار المحتوى بألوان زاهية وواقعية، ولاستغلال تلك الالإمكانات قامت HONOR بدعم عرض المحتوى المقدم بتقنية HDR10+ بالإضافة إلى Amazon Prime Video HDR و Netflix HDR أيضاً، من الجدير بالذكر أيضًا أن الشاشة حصلت على “العلامة الذهبية” من موقع التقييمات الشهير DXOMARK، وهذا يؤكد مدى تميز أدائها.

طالع أيضًا: هاتف HONOR 90 5G هو الوحيد الذي لن تخبرك والدتك بأنه يؤذي عيناك!

رابعاً: البطارية الاستثنائية طويلة الأمد بشكل:

تم تحقيق تقدم كبير في قدرة البطارية في هاتف HONOR 90 5G، حيث يأتي ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وعلى الرغم من ذلك فإن الهاتف لا يزال خفيف الوزن بشكل مثير ونحيفاً جداً ومناسباً للاستخدام المطوّل.

بالنسبة لسرعة الشحن (والتي اعتبرها شخصياً بصراحة أكثر أهمية من سعة البطارية) فإن الـ HONOR 90 5G يدعم قدرة شحن تصل إلى 66 واط، وفي الواقع أنه يمكنك شحن بطارية هذا الهاتف بنسبة 20% في أقل من 5 دقائق فقط، و80% في حوالي 30 دقيقة، ويستغرق الشحن الكامل للبطارية أقل من 45 دقيقة! هذا يتيح لك استخدام الهاتف بشكل متواصل طوال اليوم وفقاً لاحتياجاتك اليومية، وإذا تركت الهاتف جانباً دون استخدام؛ يمكن أن يدوم في وضع الاستعداد لمدة تصل إلى 4 أيام تقريباً!

عندما نلقي نظرة على الأداء العام للبطارية في هاتف HONOR 90 5G؛ نكتشف أنها مذهلة بكل تأكيد، حيث تترتب على سرعة الشحن آثارًا هائلة تجعل تجربة الاستخدام متميزة بشكل لا يصدق، وخفة الوزن المثيرة للدهشة (رغم ضخامة البطارية) تجعل الأمر مثالياً بالفعل. ببساطة، الـ HONOR 90 5G يضعك في المقدمة عندما يتعلق الأمر بأداء البطارية ويجعل الاستخدام اليومي سهلاً ومريحًا.

خامساً: مزايا النظام والذكاء الاصطناعي المدمجة:

للـ MagicOS 7.1 العديد من المزايا الداخلية الرائعة التي تستغل بالتحديد امكانيات الـ HONOR 90 5G لتسهيل العديد من المهام ولتسريع الأداء، يوفر نظام التشغيل 

المتقدم هذا مجموعة من الميزات المحسنة التي توفر للمستخدمين في النهاية تجربة أكثر ذكاءً وراحةً من أي وقت مضى.

بفضل ميزة HONOR Share، يتيح الـ HONOR 90 5G نقل الملفات بسرعة بين أجهزة الشركة جميعها والحواسيب التي تحتوي على برمجية HONOR Computer Manager، مما يسهل على المستخدمين أداء بعض الوظائف و يرفع من انتاجيتهم خلال تنفيذ الأنشطة المختلفة، أثناء العمل في المكتب أو الدراسة.

يتضمن الـ HONOR 90 ميزة “Magic Text” الجديدة كلياً في النظام، حيث يمكنها التعرف تلقائيًا على النصوص في الصور وتحويله إلى نص قابل للتحرير. يمكن للمستخدم اتخاذ إجراءات مباشرة من الصورة، مثل النقر على رقم هاتف في صورة للوحة إعلانية لإجراء مكالمة، أو نسخ ما هو مكتوب على اللافتة لترجمته، أو لمس الرابط للدخول إلى  الموقع، وعند تصوير المستندات أو العروض التقديمية يمكن تحويل النتائج بسهولة إلى PDF في لحظة واحدة!

جميع هذه الميزات وأكثر تجعل الـ HONOR 90 5G الجهاز المثالي في فئته لتغطية أكبر نطاق من الاحتياجات، وتجعله شريكاً لك يمكن الاعتماد عليه في الحياة الشخصية والعملية.

ختاماً: انطباع شخصي بسيط:

الـ HONOR 90 5G يقدم تجربة شاملة مذهلة، حيث يتميز بأداء خرافي وتصميم فريد جداً. تنسجم القطع بمظهرها مع بعضها البعض بشكل متناغم يعكس رقيًا وفخامة في كل زاوية. إنه هاتف يثير إعجاب الجميع بمجرد النظر إليه ويضيف لمسة أناقة وفخامة للحياة اليومية، حيث أن تصميمه الاستثنائي يجعله يبرز بين الهواتف الأخرى ويجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في التمتع بأداء خارق في جهاز فائق الجمال.

من السهل أن تقع في حب هذا الـ HONOR 90 5G، حيث أن سلاسة النظام والمميزات التي يحتويها ستساعد كثيراً في أداء الأنشطة المهمة بالنسبة لك، وخفته وسُمكه الرفيع سيعطيك شعوراً بالراحة تجاهه، وبطاريته الممتاز وسرعة شحنها الفائقة لن تخذلك ابداً — إنه شريكك اليومي الذي لن يحبطك أبداً. الـ HONOR 90 5G هو هاتف ممتاز حقاً في فئته السعرية الزهيدة والمناسبة لجميع الفئات.

أخيرًا، لا تنسى أنه بإمكانك شراء هاتف HONOR 90 5G من خلال الرابط التالي.
شراء هاتف HONOR 90 5G