فنون

روبي تشعل الساحل الشمالي بفستان أبيض ساخن|| فيديو

أشعلت الفنانة روبي الساحل الشمالي امس الجمعة بعد إحيائها حفلاً غنائياً، ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك والموسم الصيفي. وقدمت روبي في الحفل العديد من أغانيها الجديدة والقديمة وسط حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها.

 وكانت روبي، قد كشفت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن شروط حضور هذا الحفل، وذلك بما يتناسب مع طبيعة المكان في الساحل الشمالي، حيث أكدت أن الأبواب ستفتح في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 وأعلنت روبي عن أن التربون مسموح به، ولكن يمنع الـ«هوت شورت»، والملابس الرياضية، وألا يقل سن الحضور عن 25 سنة، كما حددت اللون الأبيض لوناً موحداً للراغبين في الحضور، ولكن على الحضور أن يكونوا «كابلز»، وأن يلتزموا بالتعليمات وعدم اللجوء إلى العنف.

يذكر أن روبى عادت إلى عالم الغناء بعد غياب طويل بألبوم جديد يحمل اسم «حتة تانية»، والذي روجت له مؤخرا في حفل أقيم في منطقة الأهرامات، وكانت آخر أعمالها الموسيقية أغنية «قلبي بلاستيك»، وهي من كلمات وألحان محمد يحيي، وتوزيع جيزو، واستطاع البرومو احتلال تريند الـ يوتيوب بعد ساعات قليلة من طرحها.

كما أنتهت النجمة روبي من تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل «شقة 6»، ومن المقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل حول شقة رقم 6، داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التي يعيشها الجيران.

ويشارك في بطولة مسلسل «شقة 6» بجانب روبي، كل من أحمد حاتم، هاني عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *