فنون

5 ملايين جنيه إجمالي إيرادات فيلم بيت الروبي في يومين.. و19 ب يحقق 212 جنيها أمس


أحمد فاروق


نشر في:
الجمعة 23 يونيو 2023 – 12:01 م
| آخر تحديث:
الجمعة 23 يونيو 2023 – 12:01 م

حقق فيلم “بيت الروبي” أمس 3 ملايين جنيه و29 ألف، ليواصل بذلك صدارته لشباك التذاكر لليوم الثاني على التوالي، ويصل إجمالي إيراداته على مدار يومين عرض، إلى 5 ملايين جنيه و122 ألفا.

الفيلم قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى، ويشارك في بطولته، كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، ونور اللبنانية، وتارا عماد، وشريف دسوقى، وحاتم صلاح، ومحمود السيسى، وتدور أحداث فيلم “بيت الروبي” في إطار اجتماعي كوميدي حول السوشيال ميديا، من خلال قصة إبراهيم الروبي الذي يعيش هو وزوجته في أحد المناطق الساحلية بعيدا عن القاهرة، يأتي إليه شقيقه ليطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة ليوم واحد، وهناك يصبح عن طريق الصدفة “انفلونسر” مشهورا وتحدث له العديد من المفارقات الكوميدية.

وفي المركز الثاني جاء فيلم “شوجر دادي”، محققا 67 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال 4 أسابيع عرض إلى 6 ملايين جنيه و699 ألفا.

وفيلم «شوجر دادى» الذى يناقش أزمة منتصف العمر، يشارك فى بطولته ليلى علوى، وبيومى فؤاد، وتامر هجرس، وحمدى الميرغنى، ومصطفى غريب، ومى الغيطى، ومحمد محمود، وفرح الزاهد، والراقصة جوهرة، من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم.

وجاء في المركز الثالث فيلم «يوم 13»، الذي حقق 55 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال 9 أسابيع عرض إلى 30 مليون جنيه و623 ألفا.

وفيلم «يوم 13» يعرض بتقنية 3D، وهو من تأليف وإخراج وائل عبدالله، ووضع له الموسيقى التصويرية هشام خرما، وتدور أحداثه حول عزالدين (أحمد داود) ، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارا لم تكن فى الحسبان، ويشارك فى البطولة دينا الشربينى، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبدالمغنى، وأروى جودة.

وفى المركز الرابع جاء فيلم «بعد الشر»، محققا 10 آلاف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته على مدى 9 أسابيع إلى 15 مليون جنيه و650 ألفا.
والفيلم بطولة على ربيع، الذى يجسد ضمن الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.
يشارك فى البطولة ميرنا نورالدين، وأوس أوس، ورنا رئيس، وبيومى فؤاد، وعمرو عبدالجليل، من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

المركز الخامس حصل عليه فيلم «هارلى» محققا 7 آلاف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته خلال 9 أسابيع إلى 35 مليون جنيه و998 ألفا.
وفيلم «هارلى» الذى يقوم ببطولته محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومى عمر، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير. فتدور قصة الفيلم، حول مهندس ميكانيكا محب للدراجات النارية، ويقوده ذكاؤه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات.

وفي المركز السادس جاء فيلم «رهبة»، حيث حقق 4 آلاف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته فى 4 أسابيع إلى مليون جنيه، و182 ألفا.
والفيلم من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى، وثراء جبيل، ونسرين أمين، ومحمد لطفى، وسماء إبراهيم.

وجاء في المركز السابع فيلم «ابن الحاج أحمد»، محققا 590 جنيه، ليصل أجمالي إيراداته على مدى 9 أسابيع إلى 12 ملايين جنيه و99 ألفا.
الفيلم تدور أحداثه فى إطار كوميدى تشويقى، حول شاب بسيط يتورط فى مشاكل مع عصابات مسلحة، ويجسد دوره الفنان «شيكو»، ويتعاون مع «نبيلة» التى تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وتساعده فى التصدى لكل الشخصيات الإرهابية التى تواجهه.
الفيلم إخراج معتز التونى، قصة عمرو سلامة، سيناريو وحوار أحمد محيى، ومحمد المحمدى، بمشاركة شادى أبوالسعود.

وفى المركز الثامن والأخير جاء فيلم «19 ب» محققا 212 جنيه، ليصل إجمالي إيراداته على مدى أسبوعين إلى 232 ألف جنيه، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبدالله السيد، وبطولة سيد رجب، وأحمد خالد صالح، وناهد السباعى، وفدوى عابد، ومجدى عطوان.
وأحداث الفيلم تدور فى ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضى أغلب يومه فى عزلة عن عالم الشارع الخارجى المجنون، حتى يجد نفسه مجبرا على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.