فنون

سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل اختيار أعمالها الفنية

سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل اختيار أعمالها الفنية

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجى، عن أعمالها القادمة وعلاقتها بالفنانة لبلبة وذكرياتها بهرجان القاهرة، . وقالت سلاف فواخرجى  "بأخذ وقتى فى اختيار أعمالى، بحب أكون مع نفسى فترة نفسى اكتشفها وادرسها من أول وجديد لتجنب تقديم شخصية تشبه شخصية أخرى".وحرصت النجمة سلاف فواخرجي، علي مشاركة متابعيها صورًا جديدة لها من المغرب على حسابها الرسمي علي موقعالتواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "‘إنستجرام".

وظهرت السورية سلاف، بإطلالة انيقة، مرتدية القفطان المغربي، ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلا بتسريحةبسيطة وناعمة، واعتمدت في مكياجها على الألوان الترابية الفاتحة، مما حازت على إعجاب متابعيها.

يذكر أن آخر أعمال سُلاف فواخرجي، المسلسل السوري "مع وقف التنفيذ" وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض فيالعوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا.

وشارك في بطولة مسلسل "مع وقف التنفيذ" مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم، عباس النوري، سُلاف فواخرجي،غسان مسعود، صباح الجزائري، صفاء سلطان، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم،محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.

أعمال سُلاف فواخرجي

يشار إلى أن أحدث أعمال سُلاف فواخرجي مسلسل عنبر 6 بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم،نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج على العلي.

مسلسل “عنبر 6” مستوحى من أحداث حقيقية، تولت كتابتها وتحويلها إلى سيناريو درامى ورشة مصنع الحكايات، تمتصويره بلبنان، وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكونالموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة، وتتناول أحداثه قصصًا داخل عالم السجون.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

 تكريم النجمة سلاف فواخرجي في ختام مهرجان الرباط الدولي

سلاف فواخرجي تدافع عن أخطاء المشاهير وآخرهم شيرين