فنون

سلوى عثمان تروج لدورها في مسلسل “ستهم”

القاهرة ـ مصر اليوم

تطل علينا الفنانة سلوى عثمان بمسلسل “ستهم” الذي ستخوض به السباق الرمضاني لعام 2023، بجانب مسلسل “رمضان كريم 2”. ونشرت سلوى عثمان، البوستر الرسمي المنفرد لمسلسلها الجديد “ستهم” وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، حيث نشرت البوستر وعلقت عليه قائلة: “ستهم.. رمضان”.

وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.
وتتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

العمل من بطولة الفنانة روجينا، ويشارك في العمل شيخ المداحين ياسين التهامي، كما يضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

قـد يهمك أيضأ :

الممثلة المصرية سلوى عثمان تدافع عن مي عمر في “نسل الأغراب”

سلوى عثمان تكشف عن رأيها في محمد رمضان

 

egypttoday
egypttoday