فنون

سمية الخشاب ترد على جهورها بالانجليزي.. صور

كشفت  الفنانة سمية الخشاب، عن مواهبها الفنية ومعرفتها الكبيرة بعالم الموسيقي الغربية فبعد أن ظهرت بشكل مختلف للغاية على عكس شخصيتها التي تؤديها في مسلسل “موسى”، كسيدة مصرية شعبية.

 

اقرا ايضا|قبل العيد.. ماسك التقشير لنضارة البشرة بالشوفان وماء الورد والعسل

 

 وقالت الخشاب عن جانبها الآخر المتعلق بعالم الراب والبوب المليء بالكواليس.

ولم تتوقف الخشاب عن إبهار متابعيها عبر الحساب الخاص بها  على موقع التواصل الاجتماعي “توير” عن الكثير  من المفاجآت، حيث كتبت سمية الخشاب  آراءها عن المطربين العالميين ومنهن النجمة العالمية تايلور سويفت  النجمة العالمية ليدي جاجا، و أريانا جراندي، وواصلت التعليق على بعض الأغاني الجديدة لمطربات الراب العالميين لتعلن عن متابعتها الجيدة والمتميزة للنجمات اللواتي تحظين بشعبية كبيرة.

وحرصت الخشاب في تعليقاتها على استخدام اللغة الإنجليزية، حيث علقت  بإتقان شديد في الرد على تعليقات متابعيها، وهو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام من قبل المتابعين لها، حتى وجهت لها إحدى متابعيها تغريدة قائلة “هو حضرتك ليه بتكتبي كل التويتات بالإنجليزي:”، لترد الخشاب قائلة: “بحلل فلوس الكورس الى دافعه فيه دم قلبي”.

 

كما كشفت الخشاب في تغريدة لها عن شخصيتها المفضلة بعد سؤال أحد متابعيها لترد الخشاب بأن النجمة العالمية ريجينا جورج، هي شخصيتها المفضلة، كما كشفت عن الابطال الخارقين المفضلين لها وهم “سوبر جيرل – وكات وومان”.

كما كشفت الخشاب فى تغريداتها عن علاقتها بالسينما العالمية، بعد أن كتب لها أحد متابعيها متسائلاً: “وممكن كمان تعملي A star is born لانك فنانة شاملة وموهوبة وتاخذي الاوسكار”، لترد الخشاب قائلة “فيلمي المفضل اصلا”.