منوعات

شوف اسمك .. قوائم الأسماء الجدد في تكافل وكرامة وخطوات الاستعلام 2024

بحث المواطنين عن كيفية الاستعلام عن معاشات تكافل وكرامة، حيث إن البرنامج باستمرار يقوم بفرز طلبات التسجيل الخاصة به المقدمة من قبل المواطنين لتلقي الدعم، ويرغب الأشخاص في أن يستعلموا عن حالة طلبهم المقدم للبرنامج، ومن الجدير بالذكر أنه قد سهلت وزارة التضامن الاجتماعي عمليات البحث والاستعلام عن الأسماء الجدد في برنامج تكافل وكرامة. تحتوي علي مراحل الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة، بعد ادخال الرقم القومي والضغط على الاستعلام، وجود بوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة، ويقوم الراغب في الاستعلام بإدخال بياناته الشخصية وتحديد مكتب الشؤون الاجتماعية.

الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

بخصوص كيفية الاستعلام عن الأسماء الجديدة في تكافل وكرامة برقم البطاقة الشخصية الخاصة بالمواطن، فإنه يمكن له الاستعلام عن أسماء المقبولين باتباع الآتي:

  • يتم الدخول على البوابة الخاصة بالاستعلام من هنا.
  • إدخال بيانات المواطن من رقم البطاقة شخصية.
  • النقر على زر “عرض النتيجة”، ثم بعد ذلك تظهر الأسماء الجديدة التي أضيفت إلى برنامج تكافل وكرامة.

برنامج تكافل وكرامة

يمكنك الاستفادة من برنامج تكافل وكرامة والحصول على المعاش النقدي الذي أعلن زيادته رئيس الجمهورية، إن توفرت فيك الشروط، ومن الجدير بالذكر أنه يعتبر برنامج تكافل وكرامة مساندة اجتماعيه للأسر الفقيرة، وتقوم وزارة التضامن الاجتماعي بتدعيمه بشكل كبير.
يمكن الاستفادة من الرابط الخاص بالاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة، المتواجد علي موقع وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال إدخال رقم البطاقة الشخصية المكونة من ١٤ رقم، كما انه يهدف الي تحسين الوضع الاجتماعي للأسر الفقيرة..