فنون

صابرين ترغب في الابتعاد عن التراجيديا وتكشف تفاصيل فيلم “الملحد”

القاهرة – مصر اليوم

كشفت النجمة صابرين عن تحضيرها لأكثر من عمل فني الفترة القادمة، أبرزها فيلم “ابن الحاج أحمد” مع شيكو، مسلسل “إيه العمل؟” مع خالد الصاوي، بالإضافة لانتظار عرض فيلم “الملحد” مع حسين فهمي ومحمود حميدة ونجلاء بدر وشيرين رضا وتارا عماد، والعديد من النجوم الشباب.

وصرحت صابرين بأنها تحضر أيضاً لعمل فني يحمل اسم “مهمة في سهل حشيش” مع كل من بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وطه دسوقي وتحت إشراف المخرج محمود كريم.  وأشارت صابرين إلى رغبتها في الابتعاد عن التراجيديا في الوقت الحالي، حيث إنها تريد أن تخوض تجربة جديدة تجعلها في سعادة وتدخل السرور على الجمهور، معتبرة أن هذا الوقت هو وقت الكوميديا لكي تعود للجمهور من خلاله، وهو ما جعلها تتعاقد على مسلسل “إيه العمل؟” مع خالد الصاوي.

وأوضحت صابرين تفاصيل العمل مع خالد الصاوي، قائلة إنّها ستجسد فيه شخصية تدعى «إيناس» وهي أم لأربع فتيات، وزوجة مشاكسة مع زوجها، مما يخلق طابعاً كوميدياً في العمل ومواقف طريفة يوضعون فيها.

 وعن آخر استعداداتها لفيلم “الملحد” الذي يتم التجهيز له منذ أشهر وينتظر الجمهور العربي بدء عرضه، حيث انتهى فريق العمل من تصويره مؤخراً بعد تحضيرات مكثفة لفترة طويلة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب والنجوم أشارت صابرين إلى أن الفيلم سيشهد ميلاداً جديداً لأحمد حاتم الذي يجسد فيه شخصية دسمة وسيتسبب الفيلم في إثارة جدل حوله والطرح الذي سيناقشه أيضاً.

وعن شخصيتها في فيلم “الملحد”، أشارت صابرين أن الشخصية ستكون مفاجأة للجمهور الذي سيراها بشكل مختلف، متمنية أن يتحمل الجمهور ما سيناقشه الفيلم من آراء نقدية تعالج مشاكل مجتمعية حياتية في تعاملات الناس.وعن تخوفها من إثارة الجدل حول عرض الفيلم، أضافت صابرين: أنا مش خايفة من حالة الجدل اللي هتكون على الفيلم،  هخاف من إيه؟، أنت بتصلح الخطاب الديني، إن شاء الله يعجب الجمهور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

صابرين تكشف سبب ترشيحها لـ يحيى الفخراني رئيس لمهرجان القاهرة

صابرين تُعلن بدأت تصوير “إصابة عمل”

egypttoday
egypttoday