فنون

طارق الشناوي: موهبة هالة صدقي نادرا ما تجد مخرجا يستثمر قدراتها مثل محمد سامي


محمد شعبان


نشر في:
الإثنين 29 يناير 2024 – 11:54 م
| آخر تحديث:
الإثنين 29 يناير 2024 – 11:54 م

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن فيلم «الملكة» للمخرج سامح عبد العزيز، بطولة الفنانة هالة صدقي يعتمد على الترويج لنجاحها الطاغي في مسلسل «جعفر العمدة» بموسم دراما رمضان الماضي.

وأوضح خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «مصر جديدة» مع الإعلامية إنجي أنور، المذاع عبر شاشة «ETC» مساء الإثنين، أن الفيلم لا يعدو سوى مجرد كوميديا تجارية تقليدية من الدرجة الأولى لا تحمل هدفًا أو رسالة.

وأضاف أن الفيلم يفتقد إلى معظم عناصر التسلية السينمائية، متسائلا: «ما هو الجديد في الفيلم؟ إيه اللي يدفع حد يصنع هذا الفيلم ولديه أمل في شيء غير الإيرادات، هو فيلم ويعدي».

وتابع أن الفيلم «لا يحمل أيا مغامرة من أي نوع ربما فقط بطولته النسائية»، مشيدا في الوقت ذاته بموهبة الفنانة هالة صدقي، قائلاً إنها «ممثلة موهوبة، كوميدية مقنعة وتراجيديان من الطراز الأول ولديها الحضور، لكنها نادرًا ما تجد مخرجًا يستثمر موهبتها مثل محمد سامي كما بجعفر العمدة».

وطرح فيلم «الملكة» للمخرج سامح عبدالعزيز، بطولة هالة صدقي، ورانيا يوسف، وباسم سمرة، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، بدور العرض السينمائي يوم 10 يناير 2024.