فنون

طارق الشيخ ينتهي من تصوير أغنية “بسعر السوق”

القاهرة – مصر اليوم

أكد النجم طارق الشيخ، في تصريحات أنه انتهى من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم “بسعر السوق” علي طريقة الدويتو تجمعه بالمطرب أحمد موزة، وهي من كلمات مصطفي حدوتة وألحان طارق الشيخ ومن المقرر طرحها خلال أيام علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من القنوات الفضائية وتحمل عدد من المفاجآت.

وتقول كلمات الاغنية “هابيع تقسيط وعرضكم بسعر بسيط، عملت علي الخاين تخفيض ماهو اللي شاري امثالكم ده يبقي عبيط، بلا عشرة وحب بلا وجع قلب خلصنا واقفل علي السيرة يا أخوات بالكدب اركن علي جنب خدولكم هدنة من الغيرة، كنتو بتلمعو زغلتو عيني ببص لقيتكم دهب عيرة، مش باقي عليكم وضحيت بيكم وبعلق ارخص تسعيرة، ونشر منذ أيام طارق الشيخ برومو للأغنية التتي يراهن عليها في مشواره الفني .

وأعرب مؤخرا النجم طارق الشيخ في تصريحات، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها علي أغنية “بحب سكوتي” الذي طرحها مؤخرا وحققت نحاج كبير، وتعد من ضمن ألبومه الجديد.

وأضاف طارق الشيخ، أن ردود الأفعال علي الأغنية فاقت توقعاته وتلقي عليها إشادات إيجابية من داخل الوسط الفني وخارجه، مشيرا إلي أن الأغنية تعبر عن الواقع الذي نعيشه من تجارب الحياة وهذا مايعتمد ويركز فيه في كل أغانيه.

أغنية “بحب سكوتي” من ألحان طارق الشيخ وكلمات حمو الماجيك وتوزيع رضوان التونسي وستوديو محمد الجندي.

وتقول كلمات الأغنية : بحب سكوتي علشان راحة من الحكايات ياريت كل الحياة تفضل كما البدايات، من إمتي الحزن غير شيء من اللي فات، عايشين في الدنيا نندم علي اللي ضاع في الذكريات، ملعون زمن المصالح اللي خلاكم كده رغم إني صالح شوفت ياما فرهدة القلب مش مسامح والهموم متجددة.

قد يهمك أيضا : 

طارق الشيخ يكشف مصير ألبومة الجديد وسبب التأجيل

 طارق الشيخ يشن هجومًا على الراقصات

egypttoday