فنون

طارق عبدالعزيز يطمئن جمهوره على صحته: تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح


إيناس العيسوي


نشر في:
الأحد 4 يونيو 2023 – 8:01 م
| آخر تحديث:
الأحد 4 يونيو 2023 – 8:01 م

نشر الفنان طارق عبدالعزيز، على حسابه الشخصي بموقع التواصل “فيسبوك”، صورة تجمعه مع الفنان محمد رياض والطاقم الطبي لفريق عمل المستشفى الذي مازال متواجد فيها، وأجرى فيها القسطرة الثانية في القلب.

وكتب “عبدالعزيز”: “اللهم لك الحمد دائمًا وأبدًا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمدلله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د. أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي”.

وأضاف: “وشكرًا مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم، شكرًا للحبيب الغالي أخويا محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي، شكرًا لمستشفى مصر الدولي، شكرًا لفريق أكاديمية جراحة القلب بجامعة عين شمس أطباء وتمريض، هم المعنى الحقيقي للإتقان والتفاني والانضباط أدعو لهم بالتوفيق والتقدم المستمر، شكرًا دكتور سامح ثابت اللي كشف الغمة، شكرًا دكتور ماجد بهجت علي حسن الاستقبال والاهتمام الدائم بالجميع، شكرًا دكتور أيمن الباز لمتابعته واهتمامه بكل التفاصيل”.

وختم الفنان طارق عبدالعزيز، ما كتبه على حسابه الشخصي بفيسبوك، بشكره للأستاذ الدكتور طارق رشيد، قائلا إنه السبب في الضحكة الحلوة التي على وجوه الطاقم الطبي في الصورة، ودكتور طارق أنه مثال حي للطبيب الفنان الذي ليس فقط متقن في عمله، وإنما يحبه ويُبدع فيه، وكتب: “ربنا يسدد الخُطى ويجمعنا دايمًا في الخير”.