فنون

جوائز MTV 2022.. سبايدر مان: نو واي هوم يفوز بأفضل فيلم




نشر في:
الثلاثاء 7 يونيو 2022 – 9:18 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 7 يونيو 2022 – 9:18 ص

جينيفر لوبيز تحصد جائزة الجيل.. وزيندايا تسيطر على الجوائز

أقيمت مساء أمس، الاثنين، فعاليات حفل توزيع جوائز الأعمال التلفزيونية والسينمائية “MTV” السنوي لعام 2022، في لوس أنجلوس، وتألق العديد من النجوم على السجادة الحمراء للحفل من بينهم النجمة العالمية جينيفر لوبيز، وباريس هيلتون، وسنوب دوج، وأوليفيا رودريجو.

ولفتت النجمة سيدني سوني الأنظار إلى إطلالتها الزهرية الجريئة، كما خطفت جينيفر لوبيز عدسات المصورين إلى إطلالتها بزي أسود اللون تكون من قميصًا جلديًا متدليًا ارتدته مع تنورة سوداء، فيما كانت باريس من أوائل الذين وصلوا على السجادة الحمراء في إطلالة رائعة من اللون الأزرق الفاتح، مغطاة بالتطريز اللامع، وتميز الفستان بشق عالٍ يكشف عن صورة ظلية صغيرة متعرجة تحتها، والتي ارتدتها مع قفازات فضية بدون أصابع وكعب مطابق.

استضافت فانيسا حفل الجوائز ، حيث ارتدت فستان ستان قصير أزرق داكن مكشوف الكتفين يتميز بأكمام شفافة مقترنًا بظهر أنيق.

وبدأت مراسم الحفل واستعدادات النجوم لأخذ الجوائز التي تتمثل في بعض تماثيل الفشار الذهبية إلى المنزل، وكان من أبرز جوائز حفل MTV فوز فيلم Spider-Man: No Way Home بجائزة أفضل فيلم

ولم يكن من المفاجئ أن يفوز “سبايدر-مان: نو واي هوم” بجائزة أفضل فيلم، نظراً إلى ما حققه من مداخيل عالية جعلته يحتل المرتبة الثالثة في تاريخ السينما على الإطلاق من حيث المداخيل، محققاً 1,9 مليار دولار في كل أنحاء العالم.

حصدت النجمة جينيفر لوبيز جائزة الجيل “Generation Award” خلال الحفل كما حصدت جائزة أفضل أغنية عن أغنية “On My Way” من فيلمها “Marry Me”.

وأثناء تسلمها الجائزة، انخرطت لوبيز في البكاء وشكرت كل من ساهموا في منحها تلك الجائزة، كما عبرت عن اللحظات القاسية التي مرت بها أثناء مسيرتها الفنية والتي جعلت منها امرأة قوية لا تنهزم، كما وجهت الشكر لخطيبها بن أفليك الذي لم يحضر الحفل.

‎‏وفاز فيلم Euphoria بجائزة أفضل عرض، وسيطرت الممثلة الشابة زيندايا على احتفال توزيع جوائز “MTV” التي شهدت تتويج مسلسلها للمراهقين “يوفوريا – Euphoria” بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني.

وفازت الممثلة نفسها بجائزة أفضل أداء عن مسلسل “يوفوريا” من إنتاج “إتش بي أو – HBO”، الذي يضيء بطريقة قاتمة وقاسية في معظم الأحيان على حياة المراهقين.

ونال “يوفوريا” أيضاً جائزة “أفضل أكشن” وأفضل “علاقة عابرة” على الشاشة، وهما من الجوائز الغريبة التي وُزعت خلال الاحتفال، ومن بينها كذلك “أفضل قبلة” و”الأداء الأكثر إثارة للرعب”.

‏وحصل الممثل دانييل رادكليف، نجمة سلسلة هاري بوتر الشهيرة، على جائزة أفضل “شرير أو وغد” بدورة في فيلم The Lost City

‏وحصد الممثل ريان رينولدز على جائزة أفضل أداء كوميدي عن فيلم Free Guy

وحصلت النجمة الشابة أوليفيا رودريغو على جائزة أفضل فيلم وثائقي موسيقي عن “driving home 2 u”

‏وحصل النجم توم هولاند على جائزة أفضل أداء في فيلم عن Spider-Man: No Way Home

‏وفازت سكارليت جوهانسون بجائزة أفضل بطلة عن Black Widow

وحصلت باريس هيلتون على جائزة BEST REALITY RETURN عن cooking with Paris and Paris in Love

وتحصل الإنتاجات ذات الشعبية الكبيرة على جوائز أفضل الأعمال التلفزيونية والسينمائية، إذ يتم اختيار الفائزين بناء على تصويت الجمهور، فتكون الغلبة تالياً للأعمال التي تحظى بعدد كبير من المعجبين الفاعلين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ويُطلب منهم التصويت أكثر من مرة لأعمالهم المفضلة.