فنون

محمد رمضان حزين على ما سببه من أذى للطيار أشرف

القاهرة – مصر اليوم

تقدم النجم محمد رمضان بأول اعتذار مباشر وصريح للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، مؤكداً أنه نادم وحزين بسبب ما سببه من أذى للراحل، وطلب للفقيد الرحمة والإحسان، ومن المنتظر أن يكشف المزيد من كواليس أزمته مع أبو اليسر ضمن حواره المنتظر مع الإعلامية منى الشاذلي لبرنامج “معكم” المقرر عرضه يوم السبت المقبل.

وشاركت الإعلامية منى الشاذلي الإعلان الدعائي للحلقة، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وحسب الإعلان تلقى رمضان سؤالاً مباشراً حول الراحل أشرف أبو اليسر ورد قائلاً: “أنا كمان زعلان إنى تسببت في شيء قاسٍ على الطيار أبواليسر، الله يرحمه ويحسن إليه”.

وظهر الفنان محمد رمضان في الإعلان وهو يقلد الفنان الراحل أحمد زكي ويقدم أغنية «البيه البواب» و«كابوريا»، كما ظهر رمضان وهو يقلد الفنان الراحل عمر الشريف في فيلم «الأراجوز»، وأيضاً يظهر معه أولاده على وكنز ولأول مرة.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت حملة موسعة للمطالبة بمقاطعة أعمال محمد رمضان وتحميله مسئولية وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، مؤكدين أن الراحل توفى “مقهوراً” بسبب تعمد رمضان السخرية منه وإذلاله.

وبادر رمضان وقتها لنعي الفقيد عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك، قال فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون.. يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. البقاء لله”.

وتابع رمضان نعي الطيار قائلاً: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه.

وسبق أن أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، حكماً نهائياً يقضي بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع مبلغ ٦ ملايين جنيه على سبيل التعويض للطيار أشرف أبواليسر، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب نشر الفنان محمد رمضان لصورة وفيديو من داخل كابينة القيادة وادعاء أنه يتولى قيادة الطائرة بنفسه.

الطيار أشرف أبواليسر، طالب في الدعوى المقامة ضد الفنان محمد رمضان، بتعويض يبلغ 25 مليون جنيه، ولكن المحكمة بعد الاستماع للشهود واستلام المذكرات الخاصة بالدعوى رأت أن مبلغ 6 ملايين جنيه هو الغرامة العادلة.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

محمد رمضان للمرة الأولى يتحدث عن أزمة الطيار أشرف أبو اليسر

محكمة النقض تؤيد تغريم محمد رمضان لصالح ذوي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر

egypttoday
egypttoday