فنون

مؤلف فيلم اتجاه واحد يكشف سبب توقفه رغم تعاقد أحمد عز وعمرو سعد على بطولته منذ 10 أعوام



نشر في:
الجمعة 11 أغسطس 2023 – 2:33 م
| آخر تحديث:
الجمعة 11 أغسطس 2023 – 2:33 م

بعد مرور قرابة 10 أعوام، كشف المؤلف محمد صلاح العزب عن أسباب توقف تنفيذ فيلمه” اتجاه واحد” الذي كان من المفترض أن يجمع في بطولته بين الفنانين أحمد عز وعمرو سعد، وإخراج خالد يوسف.

وأعاد العزب نشر تدوينة يعود تاريخها لعام 2013 عبر حسابه بموقع فيسبوك، جاء فيها: عملا بمبدأ استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان، في خلال شهر بإذن الله يبدأ تصوير فيلمي الأول “اتجاه واحد” من إخراج خالد يوسف وبطولة عمرو سعد وأحمد عز.

وعلق على منشوره السابق ساخرا: ده الدرس العملي الحقيقي لـ”استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان” فعلا، أهو كانت كل حاجة خلصت، وداخلين نصور، ونظريا وعمليا مش مفروض إن المشروع يقف، على الأقل لأنه مدفوع جزء كبير من فلوسه، بس بمجرد ما اتهتك الكتمان، اتهتك المشروع.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي طارد فيها سوء الحظ مشروع سينمائي لـ”العزب”، حيث سبق وتم تأجيل فيلمه “أوضتين وصالة” لأجل غير مسمى، بعد أن كان من المفترض أن يلعب بطولته الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي أبدى حماسا شديدا للفيلم، وأراد أن يختم به مشواره السينمائي، لكن بسبب اختلافه علي الأجر مع منتج الفيلم، لم يستكمل تنفيذ المشروع.