فنون

منة فضالي تكشف سر عدم تجميد بويضاتها

القاهرة – مصر اليوم

كشفت الفنانة منة فضالي، عن سر عدم تجميد بويضاتها، وذلك خلال استضافتها وتكريمها في ندوة فنية بعد تألقها في مسلسل «جعفر العمدة»، الذي ينافس بقوة ضمن سباق دراما رمضان 2023.

وقالت منة فضالي: إن سر رفضها تجميد البويضات لأنه خطر، وأنها تخوفت من فكرة تجميد البويضات.

وأشارت منة فضالي قائلة: «إن عمرها الحقيقي هو 39 عاما وأنها تحب الأطفال جدا ومواصفات فارس أحلامها يكون بيحبها وحنين وغني».

 

وقالت منة فضالي: «مفيش مشكلة إن محمد رمضان يقول إنه نمبر وان، فهو شخصي طموح وبدأ من الصفر ومفيش حد ساعده، وحقق كل اللي نفسه فيه، وهو ممثل تقيل وموهوب».

منة فضالي في رمضان 2023
وتخوض النجمة منة فضالي منافسات الموسم الرمضاني الجاري بدورين مميزين من خلال مسلسلين، وهم «جعفر العمدة، وسره الباتع».

منة فضالي “نرجس – جعفر العمدة” :
وتجسد منة فضالي في مسلسل جعفر العمدة دور «نرجس» وهي الزوجة الثانية، لجعفر العمدة، تميز دورها بالكوميدية التلقائية التي أحبها الجمهور وتعلق بها من أول مشهد.

أبطال مسلسل “جعفر العمدة”
مسلسل «جعفر العمدة» تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل “جعفر العمدة”
تدور أحداث المسلسل حول «جعفر العمدة» شاب من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

منة فضالي تنتقد كتابة اسم أحمد داش قبلها

منة فضالي تكشف كواليس طلاقها من زوجها الاكبر منها بـ 20 عاما

egypttoday
egypttoday