منوعات

فتاة الأمير تكشف لـ«الشروق» كواليس فيديوهات تجميل الوجه بالأمير اللاصق

هل فكرت يومًا بدلًا من الذهاب إلى صالونات التجميل الفاخرة، أو وضع مساحيق التجميل باهظة الثمن، أن تقومي بشراء الأمير اللاصق ليكون بمثابة طبيب التجميل الخاص بك؟ منى سيد فكرت في ذلك.

انتشرت فيديوهات منى أو فتاة الأمير، على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بين ليلة وضحاها، وذلك بسبب استخدامه للصق شفاهها لحل أزمة تكبير الشفاه دون تدخل جراحي، ثم عادت لتستخدمه في فيديو آخر كحل أكيد وفعًال لتصغير الأنف، واستخدمته لمرة ثالثة لصناعة غمازات طبيعية بدلًا من الحصول عليها في عيادات التجميل.

تواصلت “الشروق” مع منى، وهي تبلغ من العمر 23 عامًا وتدرس الحقوق وتقيم بالأسكندرية، لتجيب عن سؤال واحد: هل هي بالفعل تشجع الناس على استخدام الأمير اللاصق لحل مشكلاتهم التجميلية أم أن فيديوهاتها محض سخرية؟

في بداية حديثها مع “الشروق” أوضحت منى، أن والدتها شجعتها على أن تفعل ما يحلو لها، وذلك عندما قررت إنشاء صفحة خاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2019، وصناعة فيديوهات عن كيفية وضع الماكياج، والحلول السحرية للعناية بالبشرة، مشيرة إلى أنها لمست وقتها بريق الشهرة، ولكن لم تدم بسبب غيابها عن السوشيال ميديا لمدة عام.

فيديوهات للسخرية

فتحت منى في منزلها مشروع صغير للباديكير وتركيب الأظافر “الهارد جيل”، وكأنه صالون تجميل مصغر، حيث تعلِّم منى، البنات كيفية وضع الماكياج أيضًا كميكب أرتيست.

وتقول لـ “الشروق”: “عُدت بعد عام من الانشغال والتوقف إلى تقديم الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، ومن وقتها كانت فكرة استخدام الأمير اللاصق في حل مشكلات التجميل في ذهني، ولكن لم أكن أعلم أنها ستحقق كل هذه الضجة”.

وأضافت: “كنت أسخر بالطبع من استخدام الأمير اللاصق في حل مشكلات التجميل، فالفيديوهات كانت هزار، وأكدت مرارًا وتكرارًا على صفحتي بعدم استخدامه، حتى أنني نصحت المتابعين في لايف بعدم استخدامه، فهو مجرد شيء فكاهي، ومتأكدة من أنه لن يستخدمه أحد على أرض الواقع”.

أوضحت منى، أنها تستخدم نوع ضعيف من الأمير اللاصق، مؤكدة أنها كانت تستخدمه من صغرها وتحبه، ولذلك كانت على دراية بما قدمته من محتوى عنه، مشيرة إلى وجود نوع قوي من الأمير اللاصق لا تستخدمه ولا تنصح أي شخص باستخدامه لأنه سيعرض بشرته للخطر.

وقالت إنها تعلم أن الأمير مضر وله أخطار عديدة، ولكنه لا يضر بشرتها، موضحة أنها وضعت كمية صغيرة منه في فيديو تصغير الأنف، خوفًا من أن تؤذي نفسها، فوضعته خارج الأنف فقط للاطمئنان.

التعليقات إيجابية

بالرغم من الضجة الكبيرة التي أحدثتها فيديوهات منى، إلا أنها أكدت عدم حصولها على تعليقات سلبية من المتابعين قائلة: “عندما نشرت فيديو تكبير الشفايف بالأمير ولاحظت ارتفاعًا في أعداد المتابعين ووجدت أنني أصبحت تريند، صنعت واحدًا آخر عن تصغير الأنف لتستمر أعداد المتابعين في تزايد، ولم أجد أي تعليقات سلبية تؤذيني وتجعلني أتوقف عن نشر الفيديوهات على السوشيال ميديا”.

وأضافت: “أضحك كثيرًا على التعليقات التي تسخر من الفيديوهات وأتناقش مع الناس، ويوجد آخرين قدموا فيديوهات كاملة يسخروا فيها من فيديوهاتي، وتحدثت معهم بعد مشاهدتي لهذه الفيديوهات وطلبوا مني مسامحتهم، ولكنني لم أغضب، فهدفي من الفيديو هو الهزار، وهذا ما حدث، وضحكنا جميعًا”.

منى، أكدت تصويرها عدة فيديوهات جديدة عن الأمير اللاصق ستنشرها على صفحتها الشخصية تباعًا، مشيرة إلى أن اللايكات وكثرة أعداد المتابعين هما العاملان اللذان يشعراها بأن الناس تشجعها ويريدانها أن تكمل في تقديم محتواها لهم.

وأشارت إلى أنها ستعود لتقديم فيديوهات عن روتين العناية بالبشرة، وأسهل الطرق لوضع الماكياج، لأنها تحب الفيديوهات التي تفيد الفتيات، ولكن بعدما تُرسي قاعدة كبيرة من الجمهور لتتابع محتواها المختلف.

واختتمت منى حديثها مع “الشروق” ناصحة الجميع بعدم استخدام الأمير اللاصق على بشرتهم لأنها تعلم أنه مضر، مشيرة إلى أنها تستخدمه بحذر وبكميات قليلة بغرض تصوير الفيديو فقط.