رياضة

إشبيلية يعلن إقالة خورخي سامباولي بسبب سوء النتائج


محمد مجدي عبدالله


نشر في:
الثلاثاء 21 مارس 2023 – 12:18 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 21 مارس 2023 – 12:18 م

أعلن نادي إشبيلية الإسباني اليوم الثلاثاء إقالة الأرجنتيني خورخي سامباولي، بسبب سوء النتائج يعاني منها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتلقى الفريق الأندلسي الخسارة أمام خيتافي بهدفين دون رد، في الجولة الـ26 من الدوري الإسباني بهدفين دون رد، واقتراب النادي من مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية حيث يفصله نقطتين فقط عن تلك المراكز.

وقال إشبيلية في البيان الذي أصدره اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي:” أنهى نادي إشبيلية تعاقده مع المدرب خورخي سامباولي بعد هزيمة الفريق أمام خيتافي، الأمر الذي جعل الفريق مرة أخرى على مقربة من الهبوط والتي لم تحدث منذ إنشاء النادي”.

وأضاف الفريق الأندلسي:” الصورة التي عُرضت في أخر المباريات دفعت النادي إلى اتخاذ هذا القرار وبحثا عن رد فعل للفريق في أخر 12 جولة متبقية لإنهاء الدوري”.

وأكمل النادي بيانه:” يشكر نادي إشبيلية سامباولي على الخدمات التي قدمها للفريق ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم في مستقبله”.

وأتم إشبيلية:” تعمل إدارة النادي في الساعات القليلة الماضية على التعاقد مع مدرب جديد ليقود التدريبات التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساء (بتوقيت إسبانيا) اليوم”.

ورحل سامباولي عن الإدارة الفنية لإشبيلية على الرغم من عدم اكتمال نصف موسم مع الفريق الأندلس حيث تولي الإدارة الفنية للفريق خلفا لجوليان لوبيتيجي الذي انتقل إلى تدريب فريق وولفرهامبتون الإنجليزي.