فنون

نانسي عجرم تحق رقمًا قياسيًا في عام 2023 بأغنيتي «تيجي

القاهره – مصر اليوم

حققت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نجاحاً كبيراً خلال عام 2023، من خلال أغنياتها التي تصدرت التريند منذ طرحها وحصدت من الملايين المشاهدات.

أغنية «تيجي ننبسط» لـ نانسي عجرم

وحققت أغنية «تيجي ننبسط» لـ نانسي عجرم 22 مليونا، ذلك خلال 5 شهور فقط منذ طرحها، والأغنية من كلمات: تامر حسين، وألحان: عزيز الشافعى.

كلمات أغنية «تيجي ننبسط»

وتقول كلمات الأغنية: حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربِست، نمشي ونديها ظهرنا بِنروق وإحنا لوحدنا، والناس عادي لو هيست، هيست عادي لو هيست آه، حبيبي تيجي ننبسط ولو الدنيا إتكربِست، نمشي ونديها ظهرنا بِنروق وإحنا لوحدنا، (والناس عادي لو هيست، هيست عادي لو هيست (هيست، هات إيدك فوق كتافي ونلف الدّنيا لف، لف، وتاخذ لك حضن دافي حتلاقي قلقنا خف، خف، خوفك من الدنيا سيبه، سيبه يا حبيبي وأنا أسيبه، آه نركنه على أي رف، رف«.

أغنية «حبك سفاح» لـ نانسي عجرم

وحققت أيضا أغنية «حبك سفاح» لـ نانسي عجرم نجاحاً مُبهراً، حيث تخطت 81 مليون مشاهدة وذلك خلال عام 2023، حيث إنها طرحت في أواخر ديسمبر 2022، والأغنية من كلمات: شادى نور، وألحان: بلال سرور.

كلمات أغنية «حبك سفاح»

علشانك ممكن أخبط أو أزعق أو أكس، على شانك أهد الدنيا حبيبي بس إنت تأشر، على شانك آه، آه، آه، علشانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب
على شانك ممكن أسافر وأتشحطط وأتغرب، علشانك آه، آه، آه، حبك سفاح، مجرم وماسك لي سلاح، حبك مانجا وتفاح، قلبي ما كانش متاح، خزنة وما لهاش مفتاح.

قد يهمك أيضــــاً:

تفاصيل ليلة نجمات العرب في رأس السنة في موسم الرياض

نانسي عجرم تنسحب من ختام “ميدل بيست”

egypttoday
egypttoday