مقالات

بثلاثية مقابل هدفين.. الأهلي يحجز مقعداً في نهائي كأس الاتحاد السعودي للسيدات

حققت سيدات فريق الأهلي الفوز على نظيرها من فريق القادسية بثلاثة أهداف، وقد أقيمت المباراة على ملعب الأخير في الخبر وقد سجلت حورية الشمراني هدف التقدم لـ الأهلي.

منافسات كأس الاتحاد السعودي للسيدات بنسخته الأولى

أقيمت اليوم الجمعة منافسات كأس الاتحاد السعودي للسيدات بنسخته الأولى لـنصف النهائي حيث ألتقي الأهلي نظيره القادسية، فيما أستضاف الشباب على ملعبه الاتحاد بالرياض في «كلاسيكو» تنافسي للوصول إلى نهائي البطولة.

ويذكر أن لاعبات القادسية قدمن أداءً مذهلاً في الدوري وفي بطولة كأس الاتحاد السعودي، لا سيما أنه صعد مؤخراً من دوري الدرجة الأولى لدوري الممتاز للسيدات، واستقر في المرتبة الثانية متخطياً بذلك الأندية الكبيرة مثل الهلال والأهلي والشباب والاتحاد في ترتيب الدوري. كما اعتمد الاتحاد السعودي الجوائز المالية لكأس الاتحاد السعودي حيث يحصل بطل البطولة على 750 ألف ريال، وصاحب المركز الثاني 500 ألف ريال، والمركز الثالث 200 ألف ريال.

من جهة أخرى أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن انطلاق النسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي للسيدات في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل بمشاركة 16 فريقا تم تقسيمها على مستويين، بحيث يكون في كل مستوى ثمانية فرق حسب مراكزها في الموسم الماضي.

ويضم المستوى الأول أندية دوري الدرجة الممتازة؛ النصر والهلال والشباب والاتحاد والأهلي وشعلة الشرقية والرياض والقادسية، فيما يضم المستوى الثاني أندية دوري الدرجة الأولى؛ البيرق وجدة ونجمة جدة واتحاد النسور والهمة وصقور الغربية وسهم والأمل، حيث ستلعب البطولة بنظام خروج المغلوب ابتداءً من الدور ثمن النهائي.

للمزيد الاطلاع على: سيدات الأخضر تواجهن الأردن في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم.

واعتمد الاتحاد السعودي الجوائز المالية لكأس الاتحاد السعودي، حيث سيحصل بطل البطولة على 750 ألف ريال، فيما سينال وصيفه 500 ألف ريال، وستكون 200 ألف ريال من نصيب صاحب المركز الثالث.

يمكنكم متابعة تابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.