فنون

نجوم الفن في عزاء زوجة الفنان خالد زكي بمسجد الشرطة




نشر في:
الأربعاء 21 سبتمبر 2022 – 12:04 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 21 سبتمبر 2022 – 12:04 ص

أُقيم مساء اليوم عزاء زوجة الفنان خالد زكي داخل مسجد الشرطة، في الشيخ زايد، عقب صلاة المغرب.

وحرص الكثير من النجوم على حضور العزاء، منهم الفنان هاني شاكر وزوجته وماجدة زكي وبوسي ونرمين الفقي وجمال سليمان وأشرف زكي وسامح الصريطي وإدوارد وغادة إبراهيم وعماد رشاد وميرفت أمين ودنيا سمير غانم وأحمد بدير وفتوح أحمد ومحمد محمود ومحمد الصاوي وإيهاب فهمي وسميحة أيوب محمد، وغيرهم.

وتوفت زوجة الفنان خالد زكي بعد صراع مع المرض داخل إحدى المستشفيات، دفنت جثمان زوجته في مقابر الأسرة بالغفير صلاح سالم، وشيعت الجنازة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وانهار الفنان خالد زكي أثناء تشييع جنازه زوجته بمسجد مصطفى محمود، وقام بمواساته عدد من النجوم والفنانين والإعلامين، حيث حضر الجنازة عدد كبير من زملائه من الوسط الفني وكان من بينهم الفنانة نهال عنبر والإعلامي عمرو الليثي ومنير مكرم والفنان أشرف زكي، حيث يظهر على الفنان خالد زكي حزنه الشديد على فراق زوجته ورفيقة حياته.

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد زكي كان مسلسل “الإختيار 3” والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وكان بطولة عدد من النجوم والفنانين من بينهم الفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز والفنان ياسر جلال، وعدد آخر من النجوم، وكان من إخراج بيتر ميمي.