تكنولوجيا

Xbox تُجهز أكبر تواجد لها في حدث Gamescom 2023 بألعاب عملاقة!

أعلنت Microsoft Xbox بالفعل عن تواجدها في حدث Gamescom 2023 وأنها سيكون لها كشك خاص بها على أرض الحدث يُمكن الكثير من المُعجبين من تجربة ألعاب الشركة القادمة، واليوم شارك المُسرب الشهير Tom Henderson أخبار حماسية جديدة!

وفقًا لمصادر Henderson، فإن كشك Xbox على أرض Gamescom 2023 سيكون الأضخم في تاريخ الشركة وستسمح للاعبين بتجربة العديد من الألعاب القوية القادمة من ضمنها Forza Motorsport و STALKER 2: Heart of Chornobyl. تواجد تلك الألعاب على أرض المعرض يؤكد أننا سنرى تفاصيل أكثر عنها خلال حدث Gamescom Opening Night Live نفسه الذي يُبث رسميًا يوم 22 أغسطس بافتتاحية قوية.

الخبر الإيجابي هنا بالتحديد هو حول لعبة STALKER 2: Heart of Chornobyl حيث وجودها على أرض المعرض يعني أننا سنرى المزيد عن اللعبة خلال حدث ONL نفسه بعد غيابها عن الأنظار لفترةٍ طويلة خاصةً مع تأثير الحرب الروسية الأوكرانية على الاستوديو، وتعرضهم منذ فترة لعملية اختراق قوية سربت نسخة قيد التطوير قابلة للعب من STALKER 2، ووقتها نصح الاستوديو اللاعبين بعدم تجربتها وانتظار النسخة الكاملة.

نتوقع أن يبدأ Geoff Keighley والقائمين على حدث Gamescom 2023 بالبدأ في الإعلان عن أهم الألعاب التي ستتواجد في الليلة الافتتاحية لزيادة حماس اللاعبين، ومن المحتمل وقتها أن نرى أول استعراض لأسلوب لعب الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty مثلما حدث خلال الأعوام الماضية، مع نظرة أكبر على مستقبل صناعة الألعاب في 2023 وما بعدها.

بالطبع لا تنسوا متابعتنا هنا عبر موقعنا أو على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي حيث سنقوم بتغطية مباشرة لحدث Gamescom 2023، وسنشارككم أهم الأخبار أول بأول في 22 أغسطس المُقبل.