رياضة

لا يفيد الفريق.. فيريرا يطالب برحيل لاعب الزمالك

حسم البرتغالي جيسفالدو فيريرا مصير لاعب الزمالك، من الإستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، في ظل دراسة قائمة الفريق جيدًا وتحديد عدد الراحلين بنهاية الموسم الحالي.

فيريرا يطالب برحيل رزاق سيسيه

رفض فيريرا تجديد تعاقد رزاق سيسيه، وأكد أنه لا يفيد الفريق، ولا يقدم المنتظر منه، ومن الأفضل أن يرحل ويتم التعاقد مع بديل يفيد الفريق، ويقنع فيريرا بقدراته.

وتلقى رزاق سيسيه عرضين من الاتحاد السكندري والبنك الأهلي في الفترة الماضية، ولا يزال ينتظر عرضا من إحدى الدوريات الخليجية في الفترة المقبلة.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

خاض محمد أشرف روقا وإسلام جابر وسيف جعفر وإمام عاشور، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التدريبات الإضافية، خلال مران اليوم الأحد، والذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تصويب الرباعي من داخل منطقة الجزاء، بجانب تنفيذ بعض الكرات الثابتة من أماكن مختلفة حول منطقة الجزاء.

وعقد فيريرا جلسة مع اللاعبين، وشهدت حديث سريع من المدير الفني للفريق حول بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

كما عقد جلسة سريعة مع الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد “زيزو”، وشهدت الجلسة منح الثنائي مجموعة من التعليمات الفنية بخصوص إتمام عملية الضغط على دفاع المنافس، بجانب التركيز على التمرير السريع والتحرك بدون كرة.

وخضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية قوي بمجموعة من تدريبات الاحماء بالركض حول الملعب، وبعدها خاض اللاعبون وحدة بدنية بالكرة وبدونها.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.