فنون

ياسمين صبري ضمن قائمة «أجمل 100 وجه» في العالم 2021

اختيرت الفنانة ياسمين صبرى، ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر” tccandler، عبر موقع “إنستجرام”، لتكون النجمة العربية الوحيدة بالقائمة حتى الآن في المسابقة التي سيتم الإعلان عن نتائجها يوم 27 ديسمبر الحالي.

وتحل ياسمين صبري، كونها الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، فإن القائمة تضم العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم. 

وكانت الفنانة ياسمين صبري، نشرت عدة صور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر في دورته الأولى والتي تنتهي فعالياتها مساء اليوم. 

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أجرت لقاءً مفتوحاً مع جمهورها عبر تطبيق “إنستجرام”، من خلال فقرة أسئلة فتحتها لمُعجبيها لتجيب عنها عبر خاصية «ستوري» .

وقدّمت ياسمين صبري آخر أعمالها، مسلسل “فرصة تانية” في شهر رمضان قبل الماضي، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

ويعد مسلسل “فرصة ثانية” البطولة المطلقة الثانية لـ ياسمين صبري في الدراما، بعد مشاركتها برمضان 2019 بـ مسلسل “حكايتي”.

يذكر أن ياسمين صبري، خاضت رمضان الماضي أول بطولة مطلقة لها بمسلسل “حكايتي”، بعد أن لفتت الأنظار قبل سنوات في مسلسل “طريقي” بطولة شيرين عبد الوهاب، وبعدها مسلسل “الحصان الأسود” مع أحمد السقا.

وردت الفنانة ياسمين صبري، على سؤال من أسئلة الجمهور وهو «كيف وصلتي؟ »، لتكشف أنها لم تصل بعد، وتعتمد على الإيمان بالنفس.