مسلسلاتمسلسلات تركي

مسلسل لا احد يعلم الحلقة السادسة عشر 16

نبذة عن الحلقة:

علي يواجه ماضيه!

يأتي علي وجهاً لوجه مع ماضيه في وقت لم يتوقعه أبدًا. خرجت زوجتها السابقة أوزليم بلوحة سرية خلفها. ما كان مخفيا عن علي منذ سنوات هو الآن عكس ذلك. بعد لقائه بأوزليم ، يسعد Sevda أن يعلم أن ابن علي حي بينما يواجه العواطف التي بداخله. يريد الطيار أن يترك كل شيء وراءه ، لكنه لن يكون بهذه السهولة. دويغو لديه للاختيار بين والده والطيار. تعلم أن الطيار هو المافيا ، يعارض إلهان هذه العلاقة من أجل الحفاظ على ابنته بعيدا عنه. من ناحية أخرى ، سيفدا ، الذي يريد أن يحفظ الرجل الذي يحبه من الخطر ، يسحب الزناد ويطلق النار على أويار.

مشاهدة المسلسل التركي لا احد يعلم، شاهد جميع حلقات المسلسل التركي لا احد يعلم اونلاين يوتيوب مترجم، الحلقة الأولى من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة الثانية من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة الثالثة من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة الرابعة من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة الخامسة من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة السادسة من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة السابعة من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة الثامنة من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة التاسعة من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة العاشرة من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 11 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 12 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 13 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 14 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 15 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 16 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 17 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 18 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 19 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 19 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 20 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 21 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 22 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 23 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 24 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 25 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 27 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 26 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 28 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 29 من مسلسل لا احد يعلم، الحلقة 30 من مسلسل لا احد يعلم.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنا

 

المصدر
ATV
الوسوم
اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق