حوادث وقضايا

إصابة شخصين بجروح إثر مشاجرة مع أولاد عمهما بسبب الجيرة بالدقهلية


نعمان سمير


نشر في:
الثلاثاء 4 مايو 2021 – 7:54 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 4 مايو 2021 – 7:54 م

أصيب شخص بكسر في الجمجمة، وأصيب شقيقه بجروح قطعية في الرأس إثر مشاجرة مع أولاد عمهما؛ بسبب خلافات الجيرة، بقرية كفر أبو علي في مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من مستشفى دكرنس العام، بوصول كل من حمدي رفعت الخبيرى جاد ٤٠ سنة، فلاح، مصابًا بجرح بالرأس واشتباه كسر في الجمجة، وجرى تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي، وشقيقه السيد ٤٣ سنة، فلاح، مصابا بجرحين قطعيين في الرأس إدعاء تعدي.

وبانتقال الضباط والفحص وسؤالهما، اتهما كلًا من نجل عمهما سد جاد الخبيري جاد ٦١ سنة فلاح، وكان مصابًا بسحجة في الرقبة وكدمات باليد اليسرى، ونجله جاد ۲۷ سنة، وكان مصابًا بجرحين في فروة الرأس وكدمة بالذراع الأيسر، ويقيمان بذات القرية، بالتعدي عليهما بالضرب بالعصي وإحداث إصابتهما لوجود خلافات بينهم؛ بسبب الجيرة بالأرض الزراعية.

وأمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما تبادلا الاتهام مع المصابين بالتعدي عليهما بالضرب بالعصي، وإحداث إصابتهما المشار إليها، وتم تعين الحرسة اللازمة على المصابين الأول والثاني.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٥٤٥٥ جنح مركز دكرنس، وجاري العرض على النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *