حوادث وقضايا

إصابة مدرس بطلق ناري في مشاجرة على مسقى مائي بمركز جرجا بسوهاج


محمد عبد المجيد:


نشر في:
الإثنين 24 يناير 2022 – 8:55 م
| آخر تحديث:
الإثنين 24 يناير 2022 – 8:55 م

أصيب مدرس بطلق ناري في القدم اليسرى، في مشاجرة نشبت بين أبناء عمومته بدائرة مركز جرجا بسبب خلافهم على ملكية أرض زراعية ومسقى مياه، وألقت قوات الأمن القبض على طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز جرجا يفيد تلقيه بلاغاً بنشوب مشاجرة وإطلاق عيار ناري ووجود مصاب بدائرة المركز.

انتقل ضباط البحث الجنائي، وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين كل من: طرف أول، “م . م”، 32 عاما مدرس، مصابًا بطلق ناري بالقدم اليسرى فتحتي دخول وخروج وتم نقله إلى مستشفى راشد التخصصي بمحافظة سوهاج.

والطرف الثاني للمشاجرة “م . ع” 42 عاما، موظف، والطرفان أبناء عمومة يقيمان بذات الناحية، وتم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الطرف الثاني طبنجة حلوان.

وبمواجهة المتهمين وسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر، واتهم الطرف الأول، الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أسفر عن إصابته بسبب خلافات علي ملكية قطعة أرض ومسقى مائي.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة بالمنطقة كما تم إخطار جهات التحقيق المختصة بدائرة مركز جرجا لمباشرة التحقيقات.