مقالات

هبة الدري تكشف عن ملامح شخصيتها في منت رايق.. رمضان 2024

تتواجد الفنانة هبة الدري في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل يحمل اسم “منت رايق” من تأليف منى النوفلي وإخراج نهلة الفهد. ومن جانبها كشفت هبة الدري، عن اسم وملامح الشخصية التي سوف تقدمها خلال أحداث هذا المسلسل، وهى ” ليلى”، لافتة إلى أن هذه الشخصية جديدة ومختلفة بالنسبة لها.
وشاركت “الدري” متابعيها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” صورة من كواليس المسلسل، ظهرت من خلالها وهى تطَّلع على إسكريبت العمل، وأرفقت بها تعليقاً جاء كالتالي: “اعمل بجد اعمل بصمت، افعل ما يتوجب عليك فعله دائماً. تجاهل الدراما والسلبية التي تحيط بك. واجعل نجاحك هو من يتحدث عنك.. منت رايق.. رمضان 2024 شخصيه ليلى شي جديد ومختلف ومينون حيل أتمنى يعجبكم”.

عمل درامي في رمضان الماضي

“نون النسوة” هو أحد الأعمال الدرامية التي عُرضت في موسم دراما رمضان المنقضي. وحقق العمل وقتها أصداءً إيجابية بعد الإشادة الكبيرة التي حظي بها من قبل الجمهور. ومن بين بطلات هذا المسلسل الفنانة هبة الدري، التي قدمت شخصية “ندى” خلال أحداث المسلسل، والتي استفزت وقتها جمهور العمل بسبب التنازلات التي قدمتها في حياتها.
“نون النسوة” هو دراما اجتماعية تسلط الضوء على المشاكل الزوجية، ولكن في إطار رومانسي، وذلك من خلال قصص خمس فتيات مختلفات يجمعهن بدء أسمائهن بحرف النون.
ويضم العمل عدداً من النجوم بجانب هبة الدري منهم: حسين المهدي، شهد الياسين، عبدالمحسن القفاص، وآخرون، والعمل من تأليف سلام محمد، ومن إخراج محمد كاظم.
اقرأ المزيد.. تعاون سابق وتجارب جديدة.. حضور مميز للنجمات في دراما رمضان 2024

عمل مسرحي

شاركت الفنانة هبة الدري خلال الفترة الماضية في عمل مسرحي يحمل اسم “sing”، الذي دارت أحداثه حول عدد من الشخصيات لها أحلام تحاول تحقيقها رغم الكوارث والمآسي التي تعيشها، كل ذلك يتم تقديمه في أجواء استعراضية مميزة.
وبجانب هبة الدري، يشارك في هذا العمل عدد من النجوم، منهم: فهد باسم، روان العلي، شيخة العسلاوي، صمود المؤمن، شملان العميري، منصور البلوشي، طلال باسم، وأحلام التميمي، والمسرحية من إخراج عبدالله عباس، وتأليف عثمان الشطي.
كما شاركت الفنانة هبة الدري في عمل مسرحي آخر عُرض أيضاً، خلال الفترة الماضية، ويحمل اسم “ونزداي”، وهي مسرحية موسيقية واستعراضية، وتميل إلى الرعب، من بطولة: صمود المؤمن، فتات سلطان، عبدالله المسلم، غدير السبتي، نواف العلي، محمد الكاظمي، إسماعيل سرور، ملك أبوزيد، شيماء قمبر، وسعيد السعدون. سينوغرافيا وإخراج مسرحي عبدالله عبدالعزيز المسلم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».