حوادث وقضايا

استمرار حبس أب ونجله متهمين بالاتجار في المخدرات بالجيزة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، حبس عاطلين متهمين بالاتجار في المخدرات بمنطقة كرادسة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

 

اقرأ أيضا.. الحبس والغرامة.. عقوبة الدخول على موقع أو نظام معلوماتي محظور

 

الأجهزة الأمنية بالجيزة، ألقت القبض على عاطل ونجله متهمين بالاتجار في المخدرات بكرادسة وذلك بعدما وردت معلومات لضباط المركز باتجارهما في المخدرات وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم مداهمة مكان المتهمين وضبطهما وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر البانجو – فرد خرطوش – عدد من الطلقات- مبلغ مالي- هاتف محمول.

 

اعترف المتهمان بحيازتهما المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسلاح للدفاع والهاتف للتواصل مع زبائنهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

 

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، حقيقة ترويع سيدة بكلب على يد أرملة نجلها لخلافات على الإرث بمنطقة المطرية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 

البداية ظهرت عقب رصد تداول مقطع فيديو

على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” متضمناً تضرر إحدى السيدات من قِبل زوجة نجلها “المتوفى” لترويعها بالكلاب بالعقار محل سكنهن الكائن بدائرة قسم شرطة المطريةبالقاهرة.

 

بالفحص أمكن تحديد هوية الشاكية وتبين أنها (مقيمة بدائرة القسم) وتبين عدم صحة روايتها وإختلاقها الواقعة لوجود خلافات حول الإرث بينها وبين زوجة نجلها المتوفى ، كما تبين وجود كلب خاص بأنجال المشكو فى حقها أعلى سطح العقار سكنهم لم يتم إستخدامه فى ثمة أعمال ترويع ، وبسؤال نجلة الشاكية  إتهمت المشكو فى حقها بالتعدى عليها وعلى والدتها بالسب لذات السبب.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.