حوادث وقضايا

إيداع سائق قتل ابنه وشابين وأصاب 4 آخرين بمستشفى الأمراض العقلية بالشرقية


فاطمة علي


نشر في:
الخميس 8 أبريل 2021 – 11:43 ص
| آخر تحديث:
الخميس 8 أبريل 2021 – 11:43 ص

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار ياسر سنجاب، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، قرارًا بإيداع سائق بمستشفى الأمراض العقلية لمدة 45 يومًا، للتأكد من مدى سلامة قواه العقلية؛ لاتهامه في القضية رقم 14719 جنايات أول الزقازيق لسنة 2020، بقتل نجله واثنين آخرين، وإصابة 4 بينهم سيدة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت بلاغًا من عدد من أهالي شارع فاروق بدائرة قسم أول الزقازيق، بحدوث نوبة هياج لشخص وطعنه لنجله وشخصين آخرين وإصابة عدد من المواطنين تصادف مرورهم بالمنطقة.

وتبين أن المتهم أحمد.م.إ، 36 سنة، سائق، مُقيم بشارع فاروق، قتل نجله الطفل محمد، وأحمد فتحي عدلي، وعمرو عاطف عبدالحميد، وأصاب كلًا من: أحمد محمد سيد العطار وبخيت السيد عبدالفتاح ويوسف شعبان وصباح عبدالله محمد، فيما تبين أن المتهم من متعاطي المواد المُخدرة، وكان يُعالج في مصحة لعلاج الإدمان.

وتبين أن المتهم خلال الفترة السابقة للواقعة تلاحظ عليه عدم الاتزان، قبل أن يفاجأ الجميع به يقتل نجله، ثم استقل تروسيكل وقتل شخص يعمل بائع في سوق الجملة أمام المارة، قبل أن يستقل التروسيكل بعد تهديده الأهالي في حالة الاقتراب منه، ويشرع في قتل سيدة تسير في شارع الورش بدائرة قسم أول الزقازيق، ولاذا بالفرار وأصاب ثلاثة آخرين ممن تصادف مرورهم ثم قتل شابًا بأبو حماد.

فيما تمكن الأمن بمساعدة الأهالي من ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *