اخبار مصر

قدما مباراة مميزة امام الزمالك في السوبر

عبر أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 27-24، في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الجزيرة.

وقال خيري: «الفريق تغلب على الزمالك بجدارة واستحقاق، واللاعبون قدموا مباراة كبيرة على المستوى الخططي والبدني وهو ما أسهم في التتويج باللقب».

وشدد خيري على أن الفريق دخل المباراة وهو على يقين بأن الزمالك سوف يقاتل من أجل الفوز لتعويض خسارته لقبي الدوري والكأس، مؤكدًا أن الجميع تعامل مع المباراة بتركيز شديد منذ بداية اللقاء لنهايته.

وحسم فريق الأهلي لكرة اليد تأهله إلى كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، عقب التتويج بالسوبر الإفريقي بالفوز على الزمالك بنتيجة 27-24 في المباراة النهائية.

خالد العوضي: سوبر اليد تتويج لمنظومة الأهلي الناجحة

وجه خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، التهنئة إلى الفريق الأول لكرة اليد  بعد الفوز على الزمالك والتتويج بكأس السوبر الإفريقي، والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

وأوضح أن الفريق حقق إنجازًا كبيرًا يضاف إلى نجاحات الموسم الجاري، بعد أن حصد الفريق ثنائية الدوري والكأس، ليؤكد أنه يسير بخطوات واثقة على طريق البطولات.

وأشار إلى أن البطولات التي حققها الفريق تعكس ما قامت به منظومة كرة اليد بشكل عام، من خلال التعاقد مع جهاز فني عالمي وصفقات قوية وتصعيد عناصر موهوبة، بخلاف استمرار الأسماء المميزة من اللاعبين، وهو ما منح حالة من التكامل في كل الخطوط.

ووجه العوضي الشكر إلى مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على توفير الأجواء اللازمة للفريق، وتلبية كافة طلبات الأجهزة الفنية بشكل عام، مشيرًا إلى أن الفريق سوف يواصل مشواره بقوة للمنافسة على لقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وتوج «رجال يد الأهلي» بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 27-24.