حوادث وقضايا

السجن 10 أعوام لمتهم بحيازة 6.7 آلاف قرص مخدر في الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، اليوم الأحد، “ع.ع.ع”، 33 عامًا، سمسار عقارات، بالسجن لمدة 10 أعوام؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 6 آلاف و700 قرص لمخدر “التامول”، وذلك في القضية رقم 9150 لسنة 2021 جنايات ثان المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد ورود معلومات سرية، حول ضبط شخص، وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث السرية إلى أن المتهم عقد العزم على ترويج كمية من الأقراص المخدرة على عملائه، فتم تقنين الإجراءات وإعداد كمين له، حيث ألقي القبض عليه أثناء استقلاله سيارته ملاكي أمام منزله، وبتفتيشه عثر بحوزته على 6 آلاف و700 قرص لمخدر “التامول”، و6 آلاف و590 جنيها، و3 هواتف محمولة.

وباقتياده إلى قسم الشرطة، ومواجهته، أقر بأن المخدرات التي ضبطت بحوزته؛ بقصد الاتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهواتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بالعملاء، والسيارة لترويج المخدرات، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق إبراهيم أبو الروس، وسامح سعيد سمك، وسكرتير الجنايات، محمد صالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *