منوعات

إطلالات أنابيلا هلال بالفساتين الطويلة في عام 2023 مفعمة بالأنوثة

الإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية أنابيلا هلال تلهم متابعاتها على الدوام بإطلالاتها المتفردة التي تحاكي الصيحات الرائجة في عالم الموضة بأسلوبها الخاص المفعم بالأنوثة والرقة، فهي تجيد تنسيق إطلالات أنيقة دون مبالغة في التفاصيل، كما تميل لاختيار تصاميم غير تقليدية تتفرد بلمسات جمالية تجعلها أكثر تميزا، ونلقي معا نظرة على اختيارات أنابيلا هلال للفساتين الطويلة على مدار عام 2023 والتي عكست شخصيتها الواثقة والجريئة بقصاتها الجاذبة.

أنابيلا هلال تختار الفستان الطويل في أحدث ظهور
الفستان الطويل هو من الاختيارات المفضلة لأنابيلا هلال في كل المواسم، فهي تواصل الظهور به بتصاميم تحبس الأنفاس مع حرصها على اختيار تدرجات لونية مختلفة، وكان أحدث ظهور لها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي منذ يومين، حيث أطلت الإعلامية اللبنانية بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

إطلالة أنابيلا هلال في مهرجان الجونة بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد
إطلالة أنابيلا هلال في مهرجان الجونة بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد
تميز فستان أنابيلا هلال بقصته الانسيابية بالأطراف الواسعة، مع الحمالات الرفيعة التي تمتد على شكل أطراف تتداخل عند الياقة التي اتخذت فتحة على شكل حرف الـ V، أما الأكمام فتميزت بقصة مفتوحة من الجوانب، وجاءت اللمسة الجمالية في فستانها عند الخصر المحدد بتطريز كريستالي، واكتفت أنابيلا بالأقراط الماسية مع ترك شعرها المالس منسدلاً، كما حملت أنابيلا مع فستانها الرقيق كلاتش معدنية ذات تصميم مجدول باللون الفضي.

أنابيلا هلال
أنابيلا هلال بفستان طويل باللون الأبيض
خزانتها لا تخلو من الفساتين السوداء أيضا
بالإضافة للفستان الأبيض الذي رسم أناقتها في أحدث ظهور؛ يعتبر الفستان الأسود أيضا من الصيحات المفضلة لديها، فقد اختارته بتصاميم عصرية من بينها ذلك الفستان الذي ارتدته الشهر الماضي من مجموعة Versace، تميز بقصة مجسمة طويلة، مزينة بجزء علوي مرصع بداية من الحمالات الرفيعة التي تلتقي أطرافها في منتصف الياقة، كما جاءت منطقة الصدر مزمومة في المنتصف ومرصعة بالخرز اللامع، وانتعلت أنابيلا صندلا مفتوحا باللون الأسود مع إطلالتها.

أنابيلا هلال بفستان أسود من مجموعة Versace
أنابيلا هلال بفستان أسود من مجموعة Versace
وظهرت أنابيلا خلال عرض دار Tom Ford بفستان طويل باللون الأسود، غلب عليه الطابع البسيط والجذاب في آن واحد، تميز بحمالات رفيعة وفتحة ياقة واسعة مع شق ساق عالي، ونسقت أنابيلا مع فستانها قطعا باللون الأزرق الملكي عبارة عن حذاء مدبب وكلاتش واكملت اللوك مع تسريحة الذيل العالي متخلية تماما عن المجوهرات.

 أنابيلا بفستان طويل باللون الأسود في عرض دار Tom Ford
 أنابيلا بفستان طويل باللون الأسود في عرض دار Tom Ford
كما تمايلت في شوارع ميلانو بفستان ناعم ومميز من ناحية تصميمه، حيث تخلله قماش التل الشفاف عند منطقة البطن، ثم انسدل بأطراف مستقيمة، اما الجزء العلوي للفستان فزين بعقدة في المنتصف. مع الحمالات العريضة، وانتعلت أنابيلا مع فستانها صندلاً أسودا بالشرائط الرفيعة مع حمل كلاتش باللون الفضي.

أنابيلا هلال بفستان ناعم تخلله قماش التل الشفاف
أنابيلا هلال بفستان ناعم تخلله قماش التل الشفاف
وفي ظهور سابق بدت في غاية الأناقة بفستان راقي باللون الأسود الموحد، منسدل فوق قوامها بقصة مستقمية، تداخلت مع القماش الحريري في المنطقة العلوية، التي تميزت بقصة الكتف المائل، وزين بكتلة كبيرة من الكشكش المنتفخ الذي تساقط فوق ذراعها، واكملت اللوك ببساطة مع صندل أسود بشريط الكاحل المرصع، مع تسريحة الكعكة العالية، وزينت عنقها بعقد الشوكر الماسي.

 فستان راقي باللون الأسود الموحد بقماش حريري في المنطقة العلوية
 فستان راقي باللون الأسود الموحد بقماش حريري في المنطقة العلوية
أنابيلا هلال بصيحة الأبيض والأسود
لن ننسى كذلك إطلالة أنابيلا هلال التي جمعت بكل أناقة بين اللون الأبيض والأسود، حيث سحرت عاشقها بذلك اللوك الفاخر الذي جاء من توقيع Zeena Zaki، حيث تميز ذلك الفستان الطويل الأسود بقصة الحورية المزينة بفتحة أمامية عند الذيل، كما صمم في الجزء العلوي بطبقة عريضة من القماش الحريري الأبيض بأكتاف منسدلة تتداخل أطرافها الغنية بالثنيات عند منطقة الصدر، وحملت الإعلامية اللبنانية حقيبة يد مرصعة باللون الأسود، واعتمدت تسريحة الكعكة العالية التي زادتها أناقة، كما تزينت بعقد ماسي وأقراط متدلية.

أنابيلا هلال بفستان طويل أسود بقصة الحورية من توقيع Zeena Zaki
أنابيلا هلال بفستان طويل أسود بقصة الحورية من توقيع Zeena Zaki
اللون الأزرق يرسم أناقة أنابيلا هلال بتدرجاته الحالمة
اختارت أنابيلا هلال خلال الثلث الأخير لهذا العام الفستان الطويل بتدرجات مختلفة من اللون الأزرق، فشاهدناها متألقة بثلاث فساتين، الأول من Tom Ford تميز بقصة سترابلس تتوسطها فتحات مجمعة بالحلقات المعدنية في الجزء العلوي، وانسدلت أطرافه السفلية بقصة مستقيمة، ونسقت الإعلامية اللبنانية اللوك بأسلوب مونوكروم مع حقيبة وحذاء بنفس اللون الأزرق الملكي.

أما الفستان الثاني فاختارته بدرجة اللون التركواز، بصيحة الشراشيب المتدلية الطويلة، التي تغمر تفاصيل الفستان من الأعلى والأسفل، نسقته مع صندل فضي بأربطة الكاحل دون أي المجوهرات.

أما الإطلالة الثالثة فكانت باللون الأزرق الملكي من توقيع جيمي معلوف، عبارة عن فستان طويل بقصة الكتف الوحيد الموصول بوشاح خلفي طويل، وتزينت عقدة بجانب الخصر مع فتحة الساق، نسقت معه أنابيلا حقيبة مرصعة متناغمة مع مجوهراتها الماسية.

اللون الأزرق يرسم أناقة أنابيلا هلال بتدرجاته الحالمة
اللون الأزرق يرسم أناقة أنابيلا هلال بتدرجاته الحالمة
الألوان المشرقة اختيار يزيدها جاذبية
تكشف اختيارات أنابيلا هلال مرة تلو الأخرى عن ميولها للتصاميم الرقيقة الخالية من التطريزات المكثفة أو التفاصيل المزدحمة، بل أن العارضة اللبنانية الأنيقة تفضل تلك الفساتين المزينة بلمسة جمالية واحدة رقيقة تميز طلتها، ولا تنحصر اختياراتها عن الألوان الحيادية فقط بل إن خزانتها تزخر كذلك بالفساتين بمختلف الألوان الزاهية، فقد افتتحت عام 2023 بإطلالة جذابة باللون الأحمر، عبارة عن فستان طويل مجسم فوق قوامها تميز بياقة مربعة وكانت البساطة عن أن أناقته.

أنابيلا هلال بفستان طويل مجسم باللون الأحمر
أنابيلا هلال بفستان طويل مجسم باللون الأحمر
كما اختارت فستانا جذابا باللون الأخضر الفسفوري من توقيع Gemy Maalouf ، تميز بظهر مكشوف ممتد على شكل فتحات جانبية عند الخصر، محددة بشريط كريستالي براق يزين أطراف الياقة المستديرة كذلك، كما تميز بحمالات تغطي كامل الاكتاف، وانسدل الفستان بقصة الحورية، ونسقت معه حقيبة يد معدنية باللون الفضي متناغمة مع مجوهراتها الماسية، أما شعرها فرفعته على شكل كعكة عالية.

أنابيلا هلال ترتدي فستانا جذابا باللون الأخضر الفسفوري من توقيع Gemy Maalouf
أنابيلا هلال ترتدي فستانا جذابا باللون الأخضر الفسفوري من توقيع Gemy Maalouf
أنابيلا تتألق بالفساتين المحتشمة
أنابيلا هلال أبهرتنا هذا العام بمجموعة من الفساتين المحتشمة التي غلط عليها الطابع الراقي، فاختارت فستاناً طويلاً باللون الأزرق الباستيل بالأكمام الفضفاضة المزينة بطبقة من الكسرات، وزين بوشاح رفيع يلف رقبتها.

كما أطلت بفستان حريري باللون الأخضر الزمردي مزين بكاب خلفي تتدلى أطرافه من الجوانب ومزين بعقدة عند كتفها، حملت معه حقيبة قماشية مرصعة بالكريستال مع سلسلة معدنية.

وتألقت أيضا بستايل العباية الفضفاضة المطبوعة بالورود الباهتة باللون الذهبي، تميزت بأكمام متدلية مع الياقة العالية، وتزينت بالقليل من المجوهرات مع ذلك اللوك المحتشم والأنيق .

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الشراشيب تُسيطر على اختيارات النجمات والفاشينيستا

أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة