رياضة

الشعباني: فوزنا على الأهلي وضعنا تحت ضغط.. وتركيزنا على الكونفدرالية


إبراهيم سعيد


نشر في:
الأحد 10 أبريل 2022 – 3:00 ص
| آخر تحديث:
الأحد 10 أبريل 2022 – 7:06 ص

علق التونسي معين الشعباني المدير الفني للمصري البورسعيدي، على فوز فريقه على الأهلي، مساء أمس في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري بهدف دون رد، كاشفا عن استعدادات فريقه للمواجهة المرتقبة في الكونفدرالية.

وقال الشعباني في تصريحات عقب المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس”: «الاستعداد كان بالشكل الأمثل لمواجهة فريق كبير بحجم الأهلي، حديثي مع اللاعبين كان على ضرورة إظهار قدراتنا بأننا فريق ليس بالقليل أيضا ويجب أن نكون ندًا لهم».

وأضاف: «سجلنا هدفا لا أعرف مدى صحته، ولكن نجحنا في أحراز الـ3 نقاط بالنهاية، علينا التواجد في مركز أفضل من الحالي في جدول الترتيب، المصري لا يستحق هذه المكانة».

وواصل: «أداء اللاعبين وروحهم الكبيرة والنتيجة وحصد الـ 3 نقاط، بالفعل هم أمام الأهلي ولكن في النهاية 3 نقاط، أسعدني كثيرا، لم نقدم نتائج إيجابية في مباريات الدوري منذ فترة بسبب الكونفدرالية».

وشدد: «اليوم المصري من حقق الفوز وليس معين الشعباني، فواجهت مدربين كثر من قبل، وموسيماني مدرب كبير وحقق الكثير من البطولات الكبيرة».

وأتم: «لم نحصل على وقت للعمل بين مباريات الدوري والكونفدرالية، واليوم كانت فرصة للعودة مرة أخرى للنتائج الجيدة، والفوز على الأهلي مسؤولية ومطالبون بمواصلة التألق».