اخر الاخبار

بيان البرلمان الأوروبي محاولة مسمومة لإفساد عرس الانتخابات الرئاسية

قالت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن مصر تشهد خلال الفترة الحالية، حدثا شعبيا وديمقراطيا شديد الأهمية وهو الانتخابات الرئاسية ، ويعد من أهم الأحداث السياسية في الوطن، لكن الاتحاد الأوروبي، يحاول ان ينصب نفسه وصيا على مصر من خلال بيان مشبوه للبرلمان التابع له.

الزخم السياسي

وقالت التمامى في تصريحات صحفية لها اليوم ،، إن الانتخابات الرئاسية تشهد حالة من الزخم السياسي وتوافد المرشحين من كل فئة ولون حزبي وسياسي، وتتم تحت إشراف قضائي تام، ولا مجال للتشكيك فيها على الاطلاق ولا حاجة لأي تدخلات من شأنها الوصاية على الدولة المصرية المستقبل., واصفه بيان البرلمان الأوروبي بأنه محاولة مسمومة لإفساد عرس الانتخابات الرئاسية في مصر.

 تدخل سافر فى شئون مصر

ووصفت عضو مجلس النواب، بيان البرلمان الأوروبي، بشأن حقوق الإنسان في مصر، والانتخابات الرئاسية المصرية، بأنه تدخل سافر فى شئون الدولة وتصرف غير سليم ويخالف كل المواثيق والأعراف الدولية. ومتعمد للتطاول على الدولة المصرية.

واكدت أن مصر دولة ذات سيادة ولن تقبل المساس بالتدخل في شؤونها الداخلية، وأن ما فعله البرلمان الأوروبي، مرفوض جملة وتفصيلا، وبيانه يفتقد إلى المصداقية وصحة البيانات والمعلومات.

واختتمت النائبة ولاء التمامى، بالطلب من الاتحاد الأوروبي، كف يد برلمانه عن مصر ومراجعة موقفه تجاه الدولة المصرية والنظر بعين الموضوعية والحياد لما يتم في مصر.

 

function replaceOembeds() { var allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

while (allEmbeds.length != 0) { replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0])); allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED"); }

runYoutubeLazyLoad(); loadfbApi(); }

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) { if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") { var html="

" + '

' + '

' + '

' + '' + '' + '';

replaceElementWithHtml(element, html); } else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") { var html="